إل جي تلبي متطلبات الحياة المتسارعة مع غسالة TWIN Wash المبتكرة للغسيل المزدوج

بتوفيرها للوقت والمساحة.. غسالة Twin Wash هي حلم كل منزل

 

في ظل متطلبات الحياة المتسارعة، يبحث الجميع عن سبل الراحة في جميع جوانب الحياة. صممت غسالة إل جي الأحدث Twin Wash لتلبي هذه الاحتياجات من خلال تقديم تقنية رائدة من شأنها إحداث ثورة في مفهوم الغسيل وتسهيل العملية على المستخدمين.

أقامت LG حفل عشاء في حديقة فندق النيل ريتز-كارلتون، حيث تمت دعوة تجار البيع بالتجزئة وممثلي وسائل الإعلام وشخصيات من وسائل التواصل الاجتماعي لتناول طعام العشاء في ليلة كانت مليئة بالنشاطات الممتعة والموسيقى الجميلة. وأحيا الفعالية الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى وسهير جوده وشارك المدعوون في تحدٍ لفرصة ربح غسالة Twin Wash والتي فاز بها أحمد شاهين، فيما نجح مارجي رزق الله في الحصول على غسالة أخرى سعة 8 كغ، بالإضافة إلى هاني جميل الذي أقتنص الجائزة الأخيرة والتي كانت ميكروويف 25 لتر من LG.

بالإضافة إلى هذا، أطلق الحفل رسمياً تحدياً للرقص على الانترنت، سيتم فيه دعوة المستخدمين للمشاركة في المسابقة من خلال نشر حركاتهم الراقصة على صفحات التواصل الاجتماعية ليحصلوا أيضاً على فرصة ربح غسالة Twin Wash. تتميز غسالة الـ Twin Wash بأحجامها وسعتها المختلفة بأسعار متنوعة ويتم توفير الكثير من العروض عند شراء الغسالة وإتاحة الفرصة للفوز بمنتج اخر.

وتجمع إل جي، التي تواصل سعيها الدؤوب لتوفير مستقبل أكثر إشراقاً لعملائها، ميزات هامة في غسالة Twin Wash من ضمنها الزمن، والمساحة، وترشيد الطاقة. والغسالة ذات التصميم الأنيق تأتي مع حوض صغير بسعة 3.5 كغ يفصل الحمولة الثقيلة عن ملابس الأطفال والملابس الرقيقة، ويلبي بذلك احتياجات جميع أفراد العائلة ويتيح للمستخدم غسل حملين من الملابس في الوقت نفسه أو بشكل منفصل. وبهذا، لن تضطر الأسر بعد اليوم إلى الانتظار لتعبئة الغسالة لتقوم بعملية الغسيل، مما يجعل هذه الغسالة مثالية للرياضيين، وعشاق الموضة، وكل من يرغب بغسل كمية صغيرة من الملابس على أساس دوري. ويمنع الطول المناسب لهذه الغسالة آلام الظهر والركبتين بما أنها لا تتطلب من المستخدم الانحناء لاستخدامها.

وتمتلك إل جي إرثاً من الابتكارات في فئة الغسالات. وتتميز غسالاتها بتقنية محرك الدفع المباشر الحصرية المصممة للتعزيز من أداء الغسالة وقدرة تحملها عبر خفض ضجة الغسالة وحركتها أثناء العمل.

وحازت هذه التقنية على جوائز عدة، وتمكنت من البروز بوصفها إحدى أنجح الابتكارات من خلال تقديم محرك البرامج الستة خلال عملية الغسيل، فضلاً عن ترشيد استهلاك المياه والطاقة. كما يعتبر نمط “البخار” ميزة إضافية هامة تساعد على الحد من البكتيريا الموجودة في الملابس، وتضفي على الملابس شعوراً بالانتعاش.

علاوة على ذلك، بعد وضع الغسالة تحت الاختبار من خلال إجراء 2200 دورة متعاقبة تعادل استخدام 10 أعوام، أظهرت غسالة TWIN Wash متانة ملحوظة وأداءً ممتازاً. ومن الميزات الثورية الأخرى الموجودة في غسالة TWIN Wash ميزة التشخيص الذكي التي تعرض تلقائياً المشكلة التي تعاني منها الآلة، مما يسهل العملية على المستهلك.

وبمزاياها التي تتضمن أحدث تقنيات الغسيل إضافة إلى تصميمها العصري الأنيق، لا تجعل غسالات إل جي الملابس تبدو بحلتها الأفضل فحسب، بل تجعل منزلك يبدو متألقاً أيضاً.

شاهد الصور:

نشر