بالصور.. شقيقة زينة المتهمة بالاعتداء على أحمد عز في الساحل

بمجرد كتابة “شقيقة الفنانة زينة” على محرك البحث جوجل، يظهر لك اسم “ياسمين”، كونها الاسم الأبرز بين شقيقات الفنانة، لاتهامها سابقا في قضية اتجار وتعاطي مخدرات. وحين وقع الاعتداء على الفنان أحمد عز، وفقا لأقواله، تصور البعض خاصة رواد التواصل الاجتماعي، أنها ياسمين، لكن ما ذكر في المحضر أنها شقيقة ثالثة اسمها نسرين.

وصور شقيقة الفنانة “زينة”، التي اتهمها الفنان أحمد عز بالاعتداء عليه وسبه وقذفه مساء أمس، في أحد الأماكن العامة بقرية مراسي بالساحل الشمالي، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق فيه.

ويذكر أن نسرين رضا إسماعيل الدجوي، هي الأخت الكبرى لـ “وسام” وشهرتها “زينة”، فضلًا عن شقيقتها الثانية “ياسمين”، وشقيقها “حمادة” وهو الوجه الجديد في مجال الفن.

كان شجار قد اندلع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، ووصل الأمر إلى التشابك بالأيدي، حين كان عز يجري حوارا صحفيا مع “الوطن” وفوجئ بسيدة لا يعرف هويتها تلكمه في وجهه، وشاب بصحبة السيدة يوجه له السباب، واستدعى “عز” أمن الفندق لتحرير محضر لهما.

وانتشرت أخبار عن أن المتهمة هي شقيقتها ياسمين، كونها الاسم الأبرز من بين شقيقات الفنانة، إلا أن التحريات أثبتت أنها نسرين. ورفض “عز” إنهاء الموضوع وديا، وأصر على تحرير المحضر الذي أدلى فيه 3 شهود بشهادتهم، وصبّت كلها في صالح عز.

وقالت مصادر مطلعة على تحقيقات النيابة في الواقعة أن “عز” اتهم شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب، وذلك لتوجهها لقسم الشرطة واتهامه بالتعدي عليها، وأدلى عز بأقواله في النيابة، وسلم تسجيلًا صوتيًا يسرد تفاصيل وترتيب أحداث الواقعة.

يذكر أن نزاعا قانونيا امتد منذ فترة بين الفنانين بسبب نسب طفلي الفنانة زينة لأحمد عز من خلال محكمة الأسرة وتداولت المحكمة القضايا والدعاوى المتبادلة بينهما لفترة طويلة كان آخرها حصول الأخيرة على حكم بنفقة لطفليها من عز.

ورفضت المحكمة مؤخرا، استئناف تقدم به “عز” على الحكم الصادر من محكمة أول درجة في نوفمبر 2018، بإلزامه بدفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسية للتوأم “عزالدين وزين الدين”.

المصدر: الوطن

نشر