بالفيديو.. اليابان تفرض التعادل على السنغال

اليابان والسنغال

اليابان والسنغال

فرض المنتخب الياباني التعادل على نظيره السنغالي بهدفين لكل منتخب في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة بكأس العالم بروسيا 2018.

المنتخب السنغالي رفع من رصيده إلى أربع نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني والذي جاء ثانيًا، في المقابل جاء منتخبي كولومبيا وبولندا في المركز الثالث والرابع.

هذه النتيجة منحت فرصة جديدة لكولومبيا وبولندا على التأهل حيث من المقرر أن يتقابل المنتخبين مساء اليوم في آخر مباريات الجولة.

تشكيل السنغال: خادم نداي، سابالي، كوليبالي، ساني، واجو، بابا نداي، ألفريد نداي، جانا، إسماعيلا، نيانج، ماني.

تشكيل اليابان: كاواشيما، ناجاتومو، شوجي، يوشيدا، ساكاي، شيباساكي، هاسيبي، إنوي، كاجاوا، هاراجوتشي، أوساكو.

تفاصيل المباراة

المنتخب السنغالي افتتح نتيجة المباراة في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه ساديو ماني بعد خطأ من حارس المنتخب الياباني كاواشيما لتصبح النتيجة (1-0) لممثل إفريقيا في المونديال.

وواصل المنتخب السنغالي ضغطه على مرمى اليابان حيث هدد إسماعيلا منتخب الساموراي في الدقيقة 22 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تصل الكرة سهلة لحارس اليابان.

وفي الدقيقة 35، استطاع إنوي في إدراك هدف التعادل لمنتخب اليابان بعدما سدد كرة رائعة تمر على يسار حارس منتخب السنغال لتصبح النتيجة (1-1).

وكاد نيانج أن يضيف الهدف الثاني للسنغال قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق إلا أن حارس اليابان يتألق ويبعد الكرة عن منطقة الخطورة.

جاءت أخطر فرصة في الشوط الثاني بعد مرور ربع ساعة، بعدما فشل مهاجم اليابان في الوصول إلى الكرة داخل منطقة الجزاء، لتمر العرضية أمام المرمى.

وفي الدقيقة 64، تعاطفت العارضة الأفقية مع السنغال لتحرم اليابان من التقدم في النتيجة، بعد تسديدة أطلقهاإنوي من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن المنتخب السنغالي من التقدم في النتيجة عن طريق موسى واجي من تسديدة صاروخية أطلقها داخل المنطقة في الدقيقة 71 من المباراة.

أمهل المنتخب الياباني نظيره السنغالي 7 دقائق فقط ونجح في تعديل النتيجة لتصبح (2-2) عن طريق البديل هوندا، بعدما استغل اللاعب السقوط الخاطئ للحارس ليسدد الكرة في شباك السنغال الخالية.

شاهد الأهداف:

المصدر: masrawy
نشر