بايرن ميونخ يحقق فوز ثمين خارج الديار

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

حقق بايرن ميونخ فوز صعب على مضيفه اوغسبورغ في مباراة الجولة 22 من البندسليغا بنتيجة 3-2، ليرفع رصيده لـ 48 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثاني، ويقلص الفارق مع دورتموند لنقطتين مؤقتاً، وبقي اوغسبورغ الـ 15 بـ 18 نقطة.

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد كرة وصلت على الجهة اليسرى إلى اللاعب فيليب ماكس ليتقدم بها ويرسلها عرضية أرضية أمام المرمى، فضربت بلاعب بايرن ليون جوريتسكا وعبرت بالخطأ.

وتمكن الفريق البافاري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عشر بكرة تقدم بها جوشوا كيميتش من الجهة اليمنى، ثم أرسلها عرضية مرفوعة بإتجاه القائم البعيد، ليقابلها الفرنسي كينغسلي كومان ويضعها في المرمى بنجاح.

وتقدم اوغسبورغ مجدداً في الدقيقة الـ 23 بكرة وصلت إلى الكوري الجنوبي دونغ وون جي داخل منطقة الجزاء ليسددها بيسراه بشكل رائع في المرمى، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول تعادل بايرن مجدداً عن طريق كينغسلي كومان.

وتقدم الضيوف للمرة الأولى في اللقاء عند الدقيقة 53 بعد كرة وصلت على اليسار إلى كومان ليلعبها للنمساوي دافيد ألابا داخل المنطقة، ليسددها الأخير قوية على يسار الحارس السويسري جريجور كوبيل، لتصبح النتيجة ( 3-2 ) لبايرن.

المصدر: بايرن ميونخ

نشر