بروتون تفتتح رسميا أول مركز 4S في مصر لانطلاق موديلات 2019

تحتفل بروتون العالمية اليوم رسمياً بافتتاح أول مركز 4Sفى مصر بالقرية الذكيةعلى النمط الجديد الماليزى لمنافذ البيع و الصيانة الذى بدأت فى تنفيذه الشركة الأم بماليزيا و يعد المركز فى مصر الأول على مستوى العالم الذى يحمل هذا التصميم الجديد خارج ماليزيا، يتم الإفتتاح بحضور السفير الماليزى السيد / محمد حنيف عبدالرحمن، و مدير عام القطاعات الدولية بالشركة الأم السيد / ستيفين شو يوان، يقع المركز على مساحة 15,000 متر مستخدم منها 7,000 متر مبانى والمتبقى مساحات خضراء و أماكن انتظار، و الصيانة و مركز خدمة ما بعد البيع لديه قدرة استعابية لاستقبال 50سيارة يومياً، فهو مركز خدمة متكامل و قطع غيار و صيانة و صيانة سريعة و اعمال سمكرة و دهان، يضم مركز الخدمة 60موظف مع فنيين و مهندسين حاصلين على تدريب و شهادات معتمدة من بروتون ماليزيا،و هومٌجهز بأحدث المعدات المتطورة الحديثة التى تضمن تقديم أفضل خدمات سريعة و بكفاءة عالية. و يضم فريق العمل خدمة عملاء مختص فى متابعة حالة السيارة.

إئتلاف الشراكة بين عز العرب و أوتو جروب يعد خطوة إستراتيجية لدعم خطط بروتون فى مصر.

أعلن المهندس/ هشامعزالعربرئيس مجموعة عز العرب عن التحالف الذى تم مع شركة أوتو جروب و يمثلها السيد / ياسين الصياد و الدكنور / ياسر القصراوى ، و الذى بمقتضاه تكون أوتو جروب شريكاً فى شركة ألفا جروب عز العرب. الوكيل المعتمد لبروتون فى مصر. و أن هذة الشراكة هى خطوة استراتيجية و قوية لدعم تحقيق الخطط المستقبلية الطموحة لبروتون فى مصر و أعلن أيضاً أن بالإضافة إلى أن أوتو جروب شريكاً فى ألفا جروب عز العرب الوكيل الوحيد للعلامة الماليزية سيكون لشركة أوتو جروب دور مستقل كموزع معتمد ضمن شبكة موزعى بروتون، و قد تم بالفعل تخصيص و تجهيز معرضين للبيع بالمهندسينو بمدينةنصرعلى أعلى مستوى وفقاًلمعايير بروتون العالمية. و سيقوم كل من السيد / ستيفين شو يوان و المهندس / هشام عز العرب بتدشين الإفتتاح يوم الخميس المقبل و سيكون فى استقبالهم كل من الدكتور / ياسر القصراوى و السيد / ياسين الصياد و ذلك بالإضافة إلى إنشاء مركز صيانة لخدمة عملاء بروتون فى المستقبل القريب.

نبذة عن بروتون

شركة بروتون هولدينجز بيرهاد هي شركة مملوكة بنسبة 50,1% لشركة دى آر بى هاى كوم بيرهاد و49,9% لشركة جيجيانج جيلى هولدينج جروب كوربوريشن المحدودة. تأسست بروتون عام 1983, وهى أول مصنع سيارات بمكونات أصلية بشكل كامل مع وحدة تابعة للأبحاث والتطوير في منطقة جنوب شرق آسيا وتأسست الشركة بناء على ثلاثة أهداف وطنية رئيسية وهى: قيادة تطوير صناعة المكونات, والحصول على التكنولوجيا والمهارات الصناعية في مجال صناعة السيارات وتحديثها بصفة مستمرة, ودعم القدرات الصناعية الماليزية في المنافسة على الساحة العالمية.

وقد شهد عام 1985 علامة فارقة في تاريخ ماليزيا مع خروج أول سيارة وطنية ماليزية الصنع, بروتون ساجا, للجمهور. ومنذ ذلك الوقت, تنوعت منتجات بروتون لتقدم سيارات عائلية رباعية الأبواب ذات جودة واعتمادية عالية مثل بروتون ساجا وبيرسونا, وطرازات سيدان فخمة وجذابة مثل بريفيه, وأخرى أنيقة متوسطة الحجم مثل بيردانا, بجانب طرازات متعددة الأغراض تجمع بين رحابة المساحة والسعر الملائم مثل إكسورا وإرتيجا. وهناك أيضا الرياضية الانسيابية سوبريما آر المفعمة بالأداء, والجريئة والجذابة آيريز التي تركز على عنصر الأمان وهى أرخص سيارة تحصل على تقدير 5 نجوم في اختبارات السلامة الآسيوية ASEAN N-CAP.

إن بروتون أكثر من مجرد شركة سيارات, حيث أن ظهورها تحول إلى محرك أساسى للتطور الوطنى لماليزيا وهو ما جعل العلامة تتسارع بقوة في معدل التعلم والتطور عن طريق نقل التكنولوجيا والشراكات الاستراتيجية والتحالفات التقنية, ولا يوجد أدنى شك أن علامة بروتون ساهمت في نمو الاقتصاد الماليزى عبر تطورها ونجاحها في مجال صناعة السيارات.

وعبر الإنصات إلى احتياجات العملاء, أصبحت سيارات بروتون الآن تتحرك بثبات في طريقها نحو تحقيق مهمتها المستقبلية, حيث تستعد بروتون لتصبح علامة معروفة بتصنيع سيارات آمنة فائقة الجودة ملئية بالروح والشغف. سيارات ممتعة في قيادتها, وممتعة أيضا في اقتنائها.

شاهد الصور:

نشر