جوهرة ألمانيا على جدول أعمال ريال مدريد

جوليان براندت

جوليان براندت

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني , عملية البحث عن المواهب الصاعدة , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة , خاصة أن سياسة النادي الملكي تغيرت في السنوات الاخيرة , وأصبح مهتم بالتوقيع مع اللاعبين الشباب .

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نجم خط وسط نادي باير ليفركوزن الدولي الألماني , جوليان براندت , على جدول أعمال نادي ريال مدريد , في الفترة المقبلة .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن براندت ينتهي العقد في عام 2022 , ولكنه قد يرحل عن النادي الألماني مقابل 25 مليون يورو , وذلك في حال لم يتمكن فريق باير ليفركوزن من التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

وأشارت الصحيفة على أن جوليان براندت هو واحد من أكثر اللاعبين الألمان المتوقع إنه يتطور في موقع صانع الألعاب , وهو من نوعية ماركوس أسينسيو أو ماركو رويس , وتسعى العديد من الأندية للتوقيع معه أبرزها بايرن ودورتموند .

وأتمت الصحيفة على أن براندت صاحب الـ22 عاماً هو لاعباً مهماً في تشكيلة المنتخب الألماني ولعب 23 مباراة مع المانشافت وسجل هدفين , في حين لعب 206 مباراة احترافية مع باير ليفركوزن وسجل 39 هدفاً في جميع المسابقات .

المصدر: yalla-sport

نشر