رئيس شركة هونر يهنىء الشركة بوصولوها للمركز الخامس فى السوق المصرى خلال عام

شركة هونر

شركة هونر

هونر تقدم خصومات وعروض بمناسبه الاحتفال وتطلق honor 20 خلال ايام

قررت شركة هونر ان تحتفل مع عملائها لمدة شهر كامل على طريقتها الخاصه ، حيث ستقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض المتميزه والتخفيضات الكبرى وكذلك الهدايا المختلفه ، وذلك بمناسبه احتفال الشركة بمرور عام على تواجدها ونجاحها فى السوق المصرى ، حيث اطلقت الشركة هاشتاج خاص بهذه المناسبه تحت عنوان #You_Honorourworld ، ليكون هذا الشهر مليء بمفاجات متنوعه لمحبى وعشاق العلامه التجاريه هونر .
وتبدأ الشركة هذه الاحتفالات بدءا من اليوم الخميس الموافق ٢ مايو وتستمر لمده شهر .

وبهذه المناسبه اطلق كريس تويته على حسابه الخاص يشكر فيه المصريين على ثقتهم بمنتجات هونر احتفالا بهذا الحدث وبوصولها للمركز الخامس خلال فتره قصيره مدتها عام واحد.

وكانت شركة هونر قد حققت نجاحا كبيرا داخل السوق المصرى وذلك خلال فترة صغيره ، وخلال عام واحد اصبحت العلامه التجاريه رقم خمسه فى السوق المصرى ، لتتخطي عدد كبير من المنافسين الذين سبقوها فى التواجد فى نفس السوق ، كما استطاعت الشركة ان تحقق نسبه انتشار فى السوق المصرى تخطت حاجز ال ٥٪؜ من حجم الانتشار فى مصر ، و ذلك بعد ان وصل عدد هواتف هونر التى تم بيعها فى السوق المصرى اكثر من ٤٠٠ الف جهاز .
ووصل عدد منافذ البيع التى قامت بتغطيتها شركة هونر نحو ٣٠٠٠ منفذ بيع منتشرين فى انحاء الجمهورية وذلك الي جانب نقاط البيع من خلال الاسواق المتواجده على صفحات الانترنت .
وتسعى هونر لجذب المزيد من العملاء خلال العام الجديد حيث تستهدف ان تحصل على نسبه انتشار اعلى وبيع اكثر من هواتفها المتميزه التى تستهدف بها الشباب ومتطلباتهم ، مؤكده ان هناك العديد من المفاجات التى ستشهدها هواتف هونر خلال الايام المقبله والتى ستحدث طفره فى عالم الهواتف الذكية .
والجدير بالذكر ان هونر تستعد لاطلاق احدث هواتفها الذكيه والمتميزه خلال ايام وهو هونر 20 والذى ستطرحه داخل عدد من الاسواق ومنها السوق المصرى ، ليضم عدد كبير من المزايا التى ستتناسب مع جميع الاذواق ،حيث ستكشف HONOR النقاب عن honor 20 في لندن ،ثم سينطلق داخل الاسواق المصريه ، كما ستأتى نسخة واحدة من HONOR 20 بتطور عصري ،كجزء من شراكة HONOR التي دامت عامًا مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة موسكينو ، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في ديسمبر

 

نشر