عز العرب يحصل على عقد وكالة حصرى جديد لتصنيع منتجات TVS فى مصر

إنشاء شركة جديدة مستقلة باسم العز لتصنيع النقل الخفيف باستثمارات 150 مليون جنيه

عقد الوكالة يشمل التصنيع والتجميع والتوزيع المحلى من خلال الشركة الجديدة

توفير كل موديلات الشركة من الدراجات النارية والسكوترز والتوك توك للعملاء في السوق المصرية

 

 

تم إنشاء شركة العز لتصنيع النقل الخفيف رسميا, وهى شركة جديدة مستقلة تأسست في شهر أغسطس الماضى وتستهدف أنشطة التصنيع والتجميع المحلى باستثمارات تصل إلى 150 مليون جنيه, وسوف تبدأ شركة العز لتصنيع النقل الخفيف نشاطها التصنيعى بتجميع منتجات علامة TVS الهندية, وهى العلامة التجارية التابعة لشركة تى في إس موتور كومبانى المتخصصة في صناعة الدراجات النارية والسكوترز والتوك توك. وقد وقعت شركة عز العرب عقد اتفاق مع الشركة الهندية لتصبح بمقتضاه وكيلا حصريا لعلامة TVS بمصر.

 

ويشمل عقد الوكالة كل عمليات الاستيراد بالإضافة إلى بدء التجميع المحلى لمنتجات TVS بالسوق المصرية من خلال شركة العز لتصنيع النقل الخفيف, وسوف تبدأ الشركة الجديدة في تسويق وبيع كل موديلات TVS من الدراجات النارية والسكوترز والتوك توك خلال الربع الأول من عام 2019, لتقدم إضافة جديدة لعملائها في مصر من خلال منتجات TVS المميزة.

 

كما تسعى شركة عز العرب للتوسع مستقبلا في التصنيع والتجميع لعدد كبير من المنتجات الأخرى من خلال شركة العز لتصنيع النقل الخفيف, خاصة في ظل توجهات الدولة نحو تشجيع الصناعة المحلية.

 

يذكر أن علامةTVS هي ثالث أكبر ماركة للدراجات النارية والسكوترز والتوك توك بالهند بعد علامتى هيرو وهوندا, وتعد شركة تى في إس موتور كومبانى هي أكبر شركات مجموعةTVS بعائدات تزيد على 2,1 مليار دولار في عام 2018, بينما تزيد عائدات المجموعة بأكملها على 9 مليار دولار, وقد تأسست المجموعة عام 1978, واليوم هي شركة ذات ملكية عامة مقرها مدينة شيناى بمقاطعة تاميل نادو بالهند.

 

ويبلغ حجم إنتاج شركة TVS نحو 5 ملايين دراجة ثنائية العجلات سنويا مع طاقة إنتاجية قدرها1,2 مليون دراجة ثلاثية العجلات سنويا, وتمتاز الشركة بتنوع ضخم في قائمة المنتجات التي توفرها لعملائها بالسوق الهندية والعالمية, إضافة إلى تميزها في مجال التصميم وتطوير المنتجات الجديدة ذات الجودة العالية والتي تواكب متطلبات العملاء واحتياجاتهم, حيث يبلغ عدد عملائها حاليا أكثر من 33 مليون عميل في كل أنحاء العالم.

 

وقد حققت TVS العديد من النجاحات والأرقام القياسية العالمية, لعل من أبرزها إطلاقها لسبعة طرازات جديدة دفعة واحدة في نفس اليوم, وهى سابقة فريدة من نوعها لم تتكرر في تاريخ صناعة السيارات, إضافة إلى حصولها على عدد كبير من الجوائز العالمية حيث يمتد نشاطها عبر أكثر من 40 دولة حول العالم.

 

وصرح الأستاذعمرو عزالعربالعضو المنتدب للشركة: “إن شركةالعز لتصنيع النقل الخفيف ترتكزإلى معادلة مهمة ألا وهى ضمان تقديم أفضل معايير التصنيع بالاستعانةبالتكنولوجيا الحديثة والكفاءات المدربة  مع رؤية للتوسع فى تصنيع وتجميعالعديد من العلامات التجارية في مجال وسائل النقل, لكم نضمن لهم شريكا فى مصر يوفر أفضل معايير التصنيع والتجميع”. وأضاف “نحن نستعد منذ أكثر من عام لهذه الخطوةحتى نضمن لشريكنا الأول – تى فى إس موتورز- الحصول على أفضل منتج مصنع محليا بمصر”.

 

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب بدأت نشاطها في السوق المصرية عام 1975, واليوم أصبح لدى مجموعة عز العرب أكثر من 40 مقر في كل أنحاء الجمهورية, وتمثل نحو 18 علامة تجارية بمصر, وتعد عز العرب الوكيل الوحيد لعلامات بارزة من ضمنها أستون مارتن وسيتروين ودى إس أوتوموبيلز وهيرو وكاوازاكى ولوتس وبيجو سكوترز وبروتون وفولفو ويورو ريبار, كما أنها موزع معتمد لعدد من العلامات التجارية الأخرى مثل كرايسلر ودودج وجيب وموبار وإس آر تى ورام إضافة إلى شراكات مع بى إم دبليو وكونتاكت وجريت وول ومينى وهى أيضا ممثل لشركة بادجت لتأجير السيارات في مصر.

شاهد الصور:

نشر