فيديو فتاة حفل الزفاف يكتسح “فيسبوك”.. المشاهدات بمئات الآلاف

فتاة حفل الزفاف

فتاة حفل الزفاف

تصدّر فيديو الفتاة التي اقتحمت حفل زفاف حبيبها السابق بفستانٍ أبيض في الصين، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تداوله الناشطون بكثرة.

وكانت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” نشرت هذا الفيديو الذي يبرز الفتاة التي دخلت حفل الزفاف وحاولت خطف صديقها القديم من عروسه، وسط مشاعر الحزن التي تبدو على وجهها. إلّا أنّ العريس لم يتجاوب معها.

ورغم ذلك، فقد أصرت الفتاة على المحاولة لأخذ صديقها، إلا أن الأخير تجاهلها والتزم بالبقاء مع عروسته، وقد غادرا المنصة في حفل الزفاف، وقد تركا الفتاة لوحدها هناك.

وعلّق الكثير من الناشطين على هذا الفيديو، حيث اعتبر أحدهم أنّ ما قامت به الفتاة يعبر عن “قلة كرامة”، فيما رأت ناشطة أخرى أنه “موقف صعب لإنسانة تعشق بصدق”. إلى ذلك، فقد لفتت إحدى المتابعات إلى أنّ “كرامة الفتاة هي فوق كل شيء، وهي أذلت نفسها لشخص لا يستحقها”. ومع هذا قال ناشط آخر: “إن هدف الفتاة هو أن تخرب الحفل وتساهم في خراب حياة العريس، وقد وصلت إلى مبتغاها”. كذلك، فقد اعتبر ناشط أن “ارتداء الفتاة لثوب الزفاف إشارة إلى أن العريس نفسه كان وعدها في وقتٍ سابق بالزواج لكنه لم يفِ بوعده لها”، ليصف آخر الموقف بـ”المحزن”.

وحصد هذا الفيديو عبر صفحة “أخبار الآن” نحو 373 ألف مشاهدة، فيما تفاعل معه أكثر من 2200 شخص، وعلق عليه نحو 597 من الناشطين وتمت مشاركته 218 مرّة.

شاهد الفيديو:


المصدر: akhbaralaan

نشر