مفاجآت عيد الأم في سميراميس إنتركونتيننتال.. جددى شبابك وإعيدي توازنك في عيد الأم

عيد الأم في سميراميس إنتركونتيننتال

عيد الأم في سميراميس إنتركونتيننتال

مزيج هائل من أنواع التدليك المنعشة مع تجديد شباب الوجه ، وتدليل من الرأس حتي القدم للأم والأبنة. تمتعي ب 55 دقيقة من التدليك للجسم كامل و 30 دقيقة لتجديد شباب الوجه وأحصلى علي هدية. فقط 3800 جنيهًا للشخص الواحد.

أختارى السعادة مع باقة الجمال المثالية المصممة للملكة التي هي أنت. إستمتعي 55 دقيقة من المساج الكامل للجسم مع جلسة لتجديد شبابك لمدة 60 دقيقة وأحصلى على هدية مجانية بهذة بمناسبة.
الأسعاربداية من 2500 جنيه.
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بفريق سميراميس سبا علي 27988080

دلل والدتك في فندق شتايجنبرجر التحرير

ادخل البهجة الى قلب اهم سيدة بحياتك فى عيد الأم هذا العام و قدم لها يوماً خاصا بها لتتمتع بالراحة والاسترخاء ولتجدد طاقتها وحيويتها فى قلب القاهرة في إحدى غرفنا الرائعة والتي تطل على منظر ساحر لوسط مدينة القاهرة.
حرص طهاة فندق شتايجنبرجر التحرير على إعداد مجموعة من قوائم الطعام الفاخرة لخلق تجارب لا تُنسى للأمهات لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والاستمتاع بأشهى الوجبات اللذيذة مجانا لهن في أجواءٍ شاعرية راقية. سيقدم مطعم داون تاون الرئيسى قوائم غداء و عشاء من اشهى الاطباق المحلية و العالمية
إلى جانب ذلك يمكنك اختيار علاج سبا مهدئ من مجموعة متميزة من العلاجات
التى تم اعدادها خصيصا اهذه المناسبة كوسيلة لإظهار تقديرك لوالدتك
و امناحها فرصة للاسترخاء لا تعوض. ولرفع مستوى الأجواء في هذا اليوم ،
سيوفرالفندق كعكة مميزة اعدت خصيصا مع عبوات جميلة لجميع الأمهات ،
وتعد هذه الحلويات الرائعة مثالية لإمتاع أكثر شخص محبب لدى الجميع.
للحجز و الاستعلام يرجى الأتصال على 0225750777

مفاجآت عيد الأم في جراند نايل تاور

بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، يقدم فندق جراند نايل تاور تجربة طعام استثنائية لكل أم على ضفاف نهر النيل، بالإضافة لعروض خاصة في سبا الفندق لجلسة عناية فائقة للأم في هذا اليوم الاستثنائي. يوفر الفندق فرصة لكل أم كي تستمتع بعشاء فاخر لا يُنسى على أنغام الموسيقى في المطعم الدوار الذي يُعد أعلى مطاعم الشرق الأوسط والذي يتمتع بإطلالة رائعة على القاهرة ونيلها الساحر.

يقدم جراند نايل تاور أيضاً باقة من أرقى قوائم الطعام التي ستنال اعجاب كل الأمهات فى مجموعة المطاعم المتميزة التي يضمها، بداية من الأطباق اليابانية التي يتم اعدادها بطريقة تبانياكي التقليدية في مطعم أوكاشي، والأطباق العالمية في مطعم سوق الساقية الذي يقدم قائمة طعام متميزة لأشهى المأكولات العالمية من الأطباق الإيطالية والهندية والأمريكية والمكسيكية الشهيرة، والمأكولات البحرية وأشهر أطباق البحر المتوسط، وسط إطلالة غير مسبوقة على النيل الخالد. ولم ينسى جراند نايل تاور أيضاً قائمة الحلوى التي تحلو بها الأمسية، حيث تتضمن تلك القائمة مجموعة من أرقى أصناف الحلوى والكيك الطازج والمجهز خصيصاً لعيد الأم وأصناف الشوكولا من ديليس.

ولتدليل الأمهات أيضاً في هذا اليوم الغالي على قلوبنا، يمنح جراند نايل تاور لكل الأمهات خصماً بنسبة 50% على أي جلسة مساج في رويال كلوب سبا والنادي الصحي والذي يتماشي مع أحدث الطرازات العالمية لتقديم تجربة غير مسبوقة من الاسترخاء واستعادة الحيوية والطاقة لكل زائريه. يتضمن النادي الصحي جيم مجهز بالكامل على دورين ومطل على النيل، وغرفة بخار وسبا صحي يضم متخصصين ومتخصصات في جلسات العلاج والمساج الاحترافية.

اقضى أمتع الأوقات احتفالاً بست الحبايب هذا العام، وقدّم لها تجربة خاصة ومختلفة مليئة بالمفاجآت. إنّ فندق جراند نايل تاور يسعى دائما لخلق تجربة استثنائية للطعام الفاخر، والترفيه المتميز في القاهرة. لا يوجد مكان آخر يدلل الأم في عيدها أكثر من جراند نايل تاور!

نشر