البعض لا يذهب للمأذون
البعض لا يذهب للمأذون

نهاية الشهر الجارى.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير “البعض لا يذهب للمأذون”

ينطلق تصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” نهاية الشهر الجارى للنجم كريم عبد العزيز، وتجمع المشاهد الأولى بين غادة عادل وكريم عبد العزيز وباقى فريق الفيلم.

وتعاقدت الفنانة دينا الشربيني، بشكل رسمي على المشاركة في أحداث فيلم “البعض لا يذهب للمأذون”، الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.

في نفس السياق، وافقت كلا من غادة عادل ونيللي كريم على بطولة الفيلم، وتجمع جلسات عمل مكثفة بين كريم عبد العزيز والمخرج أحمد الجندي، حيث دخل العمل في مرحلة التحضيرات النهائية؛ للبدء في التصوير خلال الشهر المقبل.

ويقوم المخرج أحمد الجندي حاليًا بمعاينة أماكن التصوير، وبناء الديكورات وإنهاء تعاقدات الممثلين، حيث إنه مقرر أن يشارك الفيلم في سباق موسم رأس السنة المقبل، ويعتمد فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” على وجود أكثر من بطلة أمام كريم عبد العزيز، ويشارك في الفيلم كل من بيومى فؤاد ومحمود حميدة وماجد الكدواني، وهو من تأليف أيمن وتار.

يعرض حالياً للنجم كريم عبد العيزز فيلم “الفيل الازرق 2” محققاً نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منة فضالي

منة فضالي: لا أهتم بالانتقادات.. راضية بكل اللي بعمله

أكّدت الفنانة منة فضالي ، أنها مازالت تصور مشاهدها في مسلسل “قيد عائلي” بالتزامن مع عرضه، مضيفة أن الحلقات المقبلة ...

نشر