اخترنا لكلايت

أجواء الحب في إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة

نحرص في إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة أن نكون جزءً من مناسباتك الخاصة بإضفاء لمسة مميزة كي تكون مناسبات وذكريات لا تنسى. اقترب عيد الحب ومعه أجواء الرومانسية. وبهذه المناسبة نحرص أن تكون كل الطاولات مزينة بالشموع والزهور تعبيراً عن لغة الحب الفريدة وكي يحتفل كل الأحباء بقصص حبهم.
نحرص على خلق الأجواء المناسبة في كل المطاعم والبارات كي تشع بالرومانسية في هذه المناسبة. احتفل بعيد الحب بلمسة مميزة في تراس بلليني حيث أعد طهاتنا المهرة قائمة طعام مجهزة خصيصاً لهذه المناسبة لتستمتع بألذ الأطباق في عشاء رومانسي على أنغام الموسيقى وأضواء الشموع والورود. أما إذا أردت أن تحتفل بنكهة عالمية في هذا اليوم المميز، فعليك بإسبلاناد و الذي يقدم بوفيه غني بالأطباق العالمية. أما في فيروز فتستطيع الإستمتاع بتذوق أشهى المأكولات اللبنانية والشامية من قوائم فيروز على أنغام الموسيقى.
في مطعمنا الياباني شوجن، ستجد قائمة التيبانياكي الشهية وقائمة مأكولات السوشي اللذيذة. ولأجواء من الراحة استمتع بأمسية ساحرة في بول بار حيث الطعام الشهي والمشروبات اللذيذة.
لمزيد من الأجواء المدهشة والمفرحة اصطحب من تحب إلى ماي بيكري لإختيار الكاب كيك والكعكات على شكل قلوب وقطع الشوكولاتة على شكل قلوب التي تناسب الأجواء الرومانسية في عيد الحب.
فنحن نحرص دائماً على أن يكون عيد الحب مناسبة مليئة بالحب والعاطفة والذكريات الجميلة لك و لكل من تحب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق