اخترنا لكفن ومشاهير

أحمد السقا: هذه كانت وصية والدي لي

كشف النجم المصري أحمد السقا عن أبرز طرفة تعرض لها في حياته الشخصية، لافتاً أن ذلك كان في السعودية أثناء تأديته لفريضة العمرة، حينما قابل رجلاً بدا من ملامحه أنه مصري وأراد أن يلتقط صورة تذكارية معه، وبعد ذلك قال له إنه أعجب بأدائه للغاية أثناء مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم عام 1990 لينتبه بعد ذلك أن الرجل كان يعتقد أنه النجم الكروي أحمد شوبير حارس المنتخب المصري السابق.

جاء ذلك أثناء حلول النجم المصري ضيفاً على برنامج “راتينج رمضان”، الذي يعرض عبر مجموعة قنوات “أبوظبي” الفضائية، من تقديم الفنانة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي.

وتحدث السقا خلال البرنامج عن كواليس مسلسله الرمضاني المعروض الآن “ذهاب وعودة”، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد.

“ذهاب وعودة” من تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، من بطولة أحمد السقا وإنجي المقدم ومجدي كامل وفريال يوسف وياسر جلال وأحمد راتب.

وتابع النجم المصري بعد ذلك متحدثاً عن وصية والده له قائلاً: “كانت وصية أبي أن آخذ من النجومية كل شيء بشرط ألا أبتعد عن الناس، وأنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية”.

وحول صديقه المقرب والحميم في مصر، أكد أنه محمد هنيدي، ونفى أن يكون قد وقع خلاف بينهما، بل كشف عن أن اللحظة التي كان فيها التلفزيون يتحدث عن خلاف بينهما كان هنيدي معه على الخط الهاتفي يتحدثان، واصفاً إياه بالشهم والأخ والصديق العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق