كرة عالميةمميز

أغلى 8 حراس مرمى في التاريخ

لا تزال أصداء صفقة الحارس البرازيلي أليسون بيكر , المنتقل مؤخرًا إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي , وذلك لأن الحارس البرازيلي يعتبر أغلى حارس في التاريخ , خاصة في ظل التضخم المالي في سوق الإنتقالات.

صحيفة ” آس ” الإسبانية كشف في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت عن أغلى 8 حراس مرمى في تاريخ الكرة القدم , وذلك بعد إنتقال الحارس البرازيلي أليسون من ليفربول الى روما مقابل 64 مليون جنيه إسترليني .

وأشارت الصحيفة على أن إيدرسون مورايس هو ثاني أغلى حارس بعد انتقاله الى بنفيكا الى مانشستر سيتي مقابل 34.6 مليون جنيه إسترليني , ثم يأتي بوفون الذي انتقبل من بارما الى يوفنتوس مقابل 32.6 مليون جنيه إسترليني.

في حين يأتي في المركز الرابع جوردان بيكفورد الذي انتقل من إيفرتون الى ساوثهامتون مقابل 30 مليون جنيه إسترليني , أما في المركز الخامس فيأتي أليكس ميرت الذي انتقل من نابولي الى أودينيزي مقابل 19.6 مليون جنيه إسترليني.

ثم يأني بيراند لينو الذي أنتقل من ليفركوزن الى أرسنال مقابل 19.3 مليون إسترليني , ثم مانويل نوير الذي انتقل من شاكلة الى بايرن مقابل 19 مليون , ثم ديفيد دي خيا من أتلتيكو مدريد الى اليونايتد مقابل 18.9 مليون جنيه إسترليني .

شاهد الصورة:

المصدر: yalla-sport

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق