أول صحفية مصرية تؤدي تجارب السيارات عالميا ومحليا - يوم لايت
سياراتمميز

أول صحفية مصرية تؤدي تجارب السيارات عالميا ومحليا

استطاعت الصحفية اللامعة أمانى سمير من تحقيق هدفها في قطاع السيارات الذي سعت جاهدة للوصول إليه بعد التقلد بعدة مناصب متدرجة من محرر سيارات في جريدة عالم المال والتي إستمرت في الالتحاق به لمدة ٦ سنوات حتى تم إلتحاقها بـ نقابة الصحفيين.

وأكملت الصحفية الشابة أماني سمير طريقة جاهدة من أجل الوصول إلى حلمها الخاص وهو الوصول إلى منصب مديرة تحرير قسم السيارات في جريدة وموقع اليوم السابع ومن هنا استطاعت تقديم أخبار صحفية تخص كل عشاق السيارات بشكل متنوع، باحثة عن كل جديد بسوق المحركات لتقدمه إلى مختلف أطياف القراء.

هذا فضلاً عن التحقيقات والحوارات والأخبار الحصرية التي تقوم بعملها بحثاً عن المزيد من المعلومات التي قد يبحث عنها محبي سوق السيارات.

هذا بخلاف قيامها باختبارات السيارات الجديدة من خلال الاشتراك في العديد من الأحداث المميزة والهامة التي تقوم بتنظيمها كبرى الشركات العالمية في مصر والعالم، لتقدم رأيها في السيارات بمنتهي الحرفية والحيادية وذلك من خلال دعوتها من قبل وكلاء السيارات سواء بالقيام بتجربة السيارة في مصر او من خلال دعوة من الشركات الام سواء في المانيا أو ايطاليا او فرنسا او الصين او سنغافورة او الاردن وغيرها من الدول التي قامت بزيارتها من خلال دعوات رسمية.

أماني سمير تعتبر من أبرز صحافي قطاع السيارات المتخصصين حيث قليلاً ما نجد صحفية وعضوة نقابة ناجحة في هذا المجال، خاصة أنها من خريجي كلية الإعلام قسم صحافة وهو ما يجعلها جديرة بالوصول الى أعلى المناصب.

شاهد الصور:

Tags

Related Articles

Back to top button
Close
Close