أين تقضى عيد الحب

اجعل من الفالنتاين ليلة لا تُنسى في فندق جراند نايل تاور

 


أحتفل مع شريكك بالفالنتاين في ليلة رائعة بفندق جراند نايل تاور. استمتع بأجواء ساحرة مع شريكك مع الإطلالة البانورامية على القاهرة من المطعم الدوار الوحيد من نوعه بالقاهرة من الطابق الـ41 بالفندق. استمتع بعشاء رومانسي من خمس أطباق على ضوء الشموع وسط جو خيالي تملأه الموسيقى والألحان الرائعة لتجعل منها ليلة استثنائية. إنّ هذه التجربة الفريدة من نوعها والإطلالة البانورامية على القاهرة ونيلها، تجعل من المطعم الدوار مكاناً مثالياً لقضاء أروع أوقات الفالنتين في مصر.

أما إذا كنت أنت وشريكك تبحثان تجربة مبهجة وإطلالة مباشرة على القاهرة من قلب نهر النيل، فإنّ يخت ماركيز يقدم لكما عشاء شهياً في جو رائع وعروض ترفيهية حية خلال الجولة النيلية الممتعة.

لقضاء ليلة مثالية، يمكنك الاستمتاع بالإقامة في فندق جراند نايل تاور الذي يقدم مجموعة من العروض الخاصة لهذا اليوم الاستثنائي للاحتفال بالفالنتاين. تتضمن العروض The Suite Valentine’s Package لقضاء ليلتين في غرفة كبيرة مزدوجة بالفندق من الخميس 13 فبراير وحتى السبت 15 فبراير مع إفطار شهي وإمكانية الانتقال إلى جناح كبير حسب التوافر كهدية من الفندق. أما العرض الثاني The Grand Valentine’s Revolving فيتضمن قضاء ليلة واحدة يوم 14 فبراير في غرفة كبيرة مزدوجة مع الإفطار والعشاء لشخصين في المطعم الدوار. أما العرض الثالث The Grand Valentine’s Marquise فيتضمن قضاء ليلة واحدة يوم 14 فبراير مع الإفطار في غرفة كبيرة مزدوجة مع العشاء لشخصين على يخت ماركيز.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن جميع العروض إمكانية تسجيل الوصول مبكراً حسب توافر الغرف والمغادرة في وقت متأخر الساعة السادسة مساءاً مع إمكانية صف سيارة واحدة مجانا كهدية من الفندق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة السبا بالفندق “”Royal Spa بإطلالته الساحرة والمباشرة على نهر النيل والذي يُعد الخيار الأمثل لمن يبحثون عن خدمة فخمة غير مسبوقة تلبي احتياجاتهم بشكل خاص. فخلال شهر فبراير بأكمله، يقدم الفندق خصم 20% على الحجوزات لفردين (زوجان ، صديقان) للاستمتاع بالخدمات المتنوعة التي يقدمها السبا في الفترة من 1 فبراير – 29 فبراير 2020.

استمتع بتجربة مميزة واستثنائية في فندق جراند نايل تاور لقضاء الفالنتاين باعتباره وجهة فاخرة لتناول الطعام والترفيه في القاهرة في كل مناسبة.

أحتفل بعيد الحب في رومانسية بفندق سفير القاهرة

مع اقتراب موعد عيد الحب اعد فندق سفير القاهرة العديد من العروض الخاصة لتضمن لضيوفه الاحتفال بعيد الحب في اجواء راقية و رومانسية.
يقدم الفندق عرض خاص على الإقامة بأسعار لا تقبل المنافسة و يشمل العرض الإفطارحسب اختيارك من اوبن بوفيه بمطعم Palm’s أو في غرفتك بالاضافة الى ترقية الغرفة و الوصول المبكر والمغادرة متأخرة ….. و المزيد في انتظارك.
يقدم مطعم جزيرة الدهب سهرة عيد الحب على ضوء الشمـــــوع و بوفيه عشاء فاخر مع تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية و العديد من الحلويات التي اعدت خصيصا لهذه المناسبة على انغام البرنامج الترفيهي مع عازف الجيتــــــار و المطــــــربة و عازف العود.
اما اللوبي لاونج فيقدم تورتة عيد الحب المميزة مع كوكتيل عيد الحب على انغام الكمان.
لا تدع الفرصة تفوتك و احصل على خصم 25 ٪ عند حجز مساچ لشخصين بالنادي الصحي.

أجواء الحب في إنتركونتيننتال سيتي ستارز

نحرص في إنتركونتيننتال سيتي يتارز أن نكون جزءًا من مناسباتك الخاصة بإضافة لمسة متميزة كي تكون مناسبات وذكريات لا تنسى. اقترب عيد الحب ومعه أجواء الرومانسية. وبهذه المناسبة نحرص أن تكون كل الطاولات مزينة بالشموع والزهور تعبيراً عن لغة الحب الفريدة وكي يحتفل كل الأحباء بقصص حبهم.
نحرص على خلق الأجواء المناسبة في كل المطاعم والبارات كي تشع بالرومانسية بهذه المناسبة. احتفل بعيد الحب بلمسة إيطالية في مايسترو حيث يقدم المطعم قائمة طعام معدة خصيصاً لهذه المناسبة مكونة من أربعة أطباق وطبق حلو خاص بمناسبة عيد الحب كي تستمتع بالطعام على أنغام الجيتار. استمتع أيضًا بالأجواء الشرقية في مطعم الخال مع قائمة طعام معدة مسبقًا تشمل أطباق مصرية أصلية. وتذوق أشهى المأكولات اللبنانية والشامية في قائمة طعام معدة مسبقًا على أنغام الفرقة الموسيقية الحية والراقصة الشرقية.
تقضون أحلى أوقات المساء والسهرة في بيليني حيث مشروبات الكوكتيل اللذيذة والوجبات الخفيفة الشهية في قائمة البار. أما في مطعمنا الياباني شجون فستجد قائمة تيبانياكي الشهية وقائمة مأكولات السوشي اللذيذة. ولأجواء من الراحة استمتع بأمسية ساحرة في بول بار حيث الطعام الشهي والمشروبات اللذيذة.
لمزيد من الأجواء المدهشة والمفرحة اصطحب حبيبك إلى ماي بيكري لتناول أشهى المأكولات مع كعك الكاب كيك والكعكات على شكل قلوب وقطع الشوكولاته على شكل قلوب وثمار الفراولة المغطاة بالشوكولاته لمزيد من أجواء الروانسية في عيد الحب.
نحرص أن يكون عيد الحب مناسبة مليئة بالحب والعاطفة لك ولأحبائك.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور مقبرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بمدينة نصر

يقع مدفن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالقرب من كلية البنات بمدينة نصر وهو عبارة عن مبنى فخم تزيد مساحته ...