إفون تتعاون مع Entreprenelle لاستضافة HEAR 4 YOU لدعم وتعزيز تمكين المرأة

قامت شركة إفون بعقد شراكة مرة أخرى معEntreprenelle، لإطلاق فاعليات HEAR 4 YOU وذلك بهدف تنمية المجتمع من خلال تمكين مهارات المرأة في ريادة الأعمال. يمثل الحدث الذي اقيم في التاسع من أكتوبر فرصة جديدة للسيدات المصريات لسماع أفكارهنوتشجيعهن على تحقيق أحلامهن.

يأتي حدثHEAR 4 YOUليجسد جهودEntreprenelleالمتواصلة لتمكين المرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يهدف هذا الحدث إلى توعية وتدريب السيداتلاستغلال إمكاناتهن بالشكل الأمثل والاستفادة منها، لإحداث تغيير حقيقي في ظروفهن الحالية.

فمن خلال سلسلة من ورش العمل والمحاضرات التي قدمها أبرز الخبراء في هذا المجال، تُعدEntreprenelleداعماً رئيسيًا للسيدات اللاتي يسعين إلى تحقيق النجاح. من خلال مهمة ورؤية مشتركة، تشاركإفون وEntreprenelleفي برنامجHEAR 4 YOU لمنحالسيدات فرص حقيقية والقنوات اللازمة لدعمهن.

فخلال الحدث تم تسليط الضوء على الصعوبات الحالية التي تواجهها السيدات في المنطقة فيما يتعلق بريادة الأعمال، ومحاولة تطوير استراتيجيات للتغلب على هذه العقبات.
منذ عام 2015، كانت Entreprenelleبمثابة قوة فاعلة للتغيير عن طريق تمكين السيدات في 9 محافظات من خلال التعليم والتدريب وفرص التوجيه وربطهن بأكبر عدد ممكن من الموارد لمساعدتهن على التميز وتحقيق النجاح.

فقد أثرت Entreprenelle بشكل إيجابي على حياة أكثر من 50,000 امرأة، كما أقامت مجتمعًا عبر الإنترنت يضم أكثر من 250,000 شخص عبر منصات التواصل الاجتماعيالمتعددة، واستضافت أكثر من 100 ورشة عمل حول ريادة الأعمال، بالإضافة إلى تنظيم 15 حدثًا تعليميًا ضخمًا بشكل ناجح.
جدير بالذكر أن شراكة إفون مصر مع Entreprenelleبدأت في وقت سابق من هذا العام من خلال حدثSHE CAN في الثامن من مارس على شرف اليوم العالمي للمرأة.

توفر إفون مصرفرص موثوقة لتحقيق عوائد ماديةلآلاف السيدات من كل الطبقات الاجتماعية من خلال عملهن كممثلات للمبيعات، وذلك بغض النظر عن حالتهن أو تعليمهن، مما يمكّنهن من تحقيق أهدافهن مهما كان حجم هذه الأهداف. فمنذ عام 1886، تعمل إفون على تمكين السيدات من العيش بشروطهن الخاصة من خلال تقديم بديل لهن لتحقيق الاستقلال المادي في وقت لم يكنّ فيه قادرات حتى على الإدلاء بأصواتهن في معظم البلدان.

نبذة عن شركة إفون
تُعد إفون من كبرى شركات مستحضرات التجميل العالمية، حيث تقوم منذ أكثر من 130 عاماً بدعم الجمال والابتكار وبث التفاؤل، وقبل كل ذلك دعم وتمكين المرأة في جميع أنحاء العالم.

وتقوم 6 ملايين عضوة مستقلة ببيع منتجات إفون حول العالم. تتضمن منتجات إفون مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والعطور ومنتجات الموضة والمنتجات المنزلية، كما أنها تمتلك عدداً من العلامات التجارية الشهيرة مثل إفون كولر، أ-نيو، إفون كير، سكين-سو-سوفت، ادفانس تكنيكس. تعرف على المزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها من خلال: www.avoncompany.com

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوماباي تستعرض مميزات منتجعها في البحر الأحمر خلال ملتقى Mindsalike في دبي

قامت شركة أبو سومة للتنمية السياحية (سوماباي) برعاية الدورة الثانيةلملتقىMindsalikeالذي تم انعقاده بدبي بالإمارات العربية المتحدة. جمع الملتقى خيرة من ...