اخترنا لكفن ومشاهير

إنجي المقدم : “ذهاب وعودة” تجربة قاسية

أكدت النجمة إنجي المقدم ، أن مشاهدها الأولى في مسلسلها “ذهاب وعودة” الذي يُعرض حالياً في رمضان، وتشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا، كانت مشاهد صعبة وقاسية، وتطلبت منها مجهوداً كبيراً وتركيزاً أكبر لتخرج بالشكل الذي رآه المشاهد، لتستطيع أن تنقل لها بالفعل مشاعر أم اختُطف ابنها.

وأضافت “المقدم” خلال استضافتها بالبرنامج الإذاعي “نجوم رمضان أقربلك”: “أنا قابلت أم ابنها اتخطف بجد، وربنا ما يكتبها على حد، لأن تجربتها كانت قاسية جداً، والفنان قبل تصوير أي مشاهد فيها دراما بيبقى مشحون بذكريات وتجارب كويسة وتجارب مش كويسة، بجانب توجيهات المخرج وحوار المؤلف، وكل ده ساهم في إن المشاهد الأولى من المسلسل تشد وتجذب الناس”.

“ذهاب وعودة” من تأليف عصام يوسف وإخراج احمد شفيق وبطولة أحمد السقا وانجي المقدم ومجدي كامل وفريال يوسف وياسر جلال واحمد راتب وإسلام جمال وندى موسى.

وأضافت “كنت مقررة أن اكتفي بمسلسل ذهاب وعودة لكن شخصية إنجي في (ظرف أسود) كانت مميزة فقبلتها”، وأشارت إلى أنها مدينة للبعض في اختياراتها لبعض أعمالها الفنية منهم المنتج عمرو قورة الذي ساعدها في اختيارها لمسلسل ظرف أسود، وأكد لها أنها ستظهر بشكل مختلف عن أدوارها السابقة، كما أكدت أنها تحرص على متابعة مسلسلي تحت السيطرة والعهد في رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق