اخترنا لكسبورت

الاتحاد السعودى يحدد 27 أكتوبر لاستئناف مباريات كأس خادم الحرمين

استقر الاتحاد السعودى لكرة القدم على تحديد مواعيد مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التى قد توقفت إثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم. وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن تحديد موعد إجراء نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 27 من أكتوبر المقبل، بعدما توقفت على خلفية جائحة كورونا.

وأضافت الصحيفة أن لجنة المسابقات فى الاتحاد السعودي لكرة القدم حددت موعد مباراتى نصف النهائي بين كل من الهلال أمام أبها والأهلي مع النصر بعد انطلاق الموسم المقبل بجولتين مع تحديد طاقمى حكام أجانب سيقودان المباراتين الذين كان من المفترض إجرائهما في 15 مارس الماضى.

ومن المنتظر أن يستضيف الهلال فريق أبها على ملعب الملك فهد الدولى فى الرياض، بدلًا من ملعب جامعة الملك سعود، حيث سينتهى عقد الشركة الراعية مع جامعة الملك سعود فى منتصف سبتمبر المقبل.

ويحل فريق الهلال السعودى ضيفا ثقيلا على نظيره العدالة فى السادسة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ويغرد الهلال منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة، فيما يتذيل العدالة الترتيب برصيد 20 نقطة فقط من 24 مباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق