المصرية ‪ للسيارات‪ تفتتح‪ أحد فروعها بالإسكندرية‪ على‪ مساحة‪ ١٢٥٠ م‪2

‏‎‪ افتتحت الشركة المصرية للسيارات أحدث فروعها بالإسكندرية بمنطقة سموحة بشارع فوزي معاذ على مساحة ١٢٥٠ متر مربع. ‪وذلك بحضور المهندس محمد ريان، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للسيارات، والمهندسة مي ريان، نائب رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات، والسيد / أحمد الديب مدير عام الشركة المصرية للسيارات، والسيد/ تامر مدير الفرع الجديد للمصرية للسيارات بالإسكندرية.

في‪ هذا‪ السياق،‪ قال‪ المهندس‪ محمد‪ ريان‪: “إن تواجد المصرية للسيارات في منطقة متميزة مثل سموحة التي تعد أكثر قرباً من العملاء يعد توطيداً للعلاقة القوية التي نشأت بين الشركة وبين الشعب السكندري منذ انطلاق نشاط الشركة فى عام 2004، مضيفاً أن افتتاح الفرع الجديد يعد جزءاً من خطة الشركة المصرية للسيارات للتوسع في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية للوصول إلى كافة العملاء الحاليين والمستهدفين.

ويضم الفرع الجديد مجموعة من أبرز العلامات التجارية للسيارات.. وقد تم تخصيص ثلث المساحة تقريباً للقسم الإداري من إدارة المبيعات ومندوبي البنوك وشركات التأمين.

وأكد المهندس ريان أن الفرع الجديد سوف يوفر جميع طرازات السيارات المتوفرة بالسوق المصري بضمان الوكيل، مضيفاً أن تعاون المصرية مع جميع البنوك المصرية يتيح للعملاء أنظمة تقسيط تناسب جميع الشرائح.

وأضاف رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات أن افتتاح الفرع الجديد للشركة يعزز من تواجدها في السوق ويساعد على تقديم خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها الشركة‪.”

‏‪جدير بالذكر أن المصرية للسيارات كانت قد افتتحت مركز‪ خدمة‪ سيارات‪ سوبارو‪ بالمنطقة‪ الصناعية‪ بأبو‪ رواش تحت‪ مظلة‪ أبو‪ غالي‪ موتورز؛‪ الوكيل‪ والموزع‪ الحصري‪ والوحيد‪ لسوبارو‪ في‪ مصر.

شاهد الصور:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرستيانو رونالدو

يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه

حقق نادي يوفنتوس أرباحاً كبيرة من عائدات بيع قمصان السيدة العجوز التى تحمل اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انتقاله ...