اليابان تهزم كولومبيا في بداية مشوارها في المونديال - يوم لايت
كرة عالمية

اليابان تهزم كولومبيا في بداية مشوارها في المونديال

تواجه عصر اليوم المنتخب الياباني، مع نظيره المنتخب الكولومبي في إفتتاح مباريات المنتخبين في بطولة كأس العالم، حيث تمكن المنتخب الياباني من حسم اللقاء لصالحه بالفوز 2-1، مستغلاً النقص العدد لدى الكولومبيين منذ البداية.

في الدقيقة الخامسة إحتسب الحكم ركلة جزاء لليابان، وطرد لاعب وسط كولومبيا كارلوس سانشيز الذي أبعد الكرة المتجهة للمرمى بيده، ليتقدم لتنفيذها شينجي كاغاوا، الذي سددها في وسط مرمى الحارس الكولومبي دافيد اوسبينا.

وتمكن المنتخب الكولومبي من إدراك التعادل في الدقيقة التاسعة والثلاثين من اللقاء بعدما سدد خوان كينتيرو ركلة ثابتة أرضية مخادعة على يسار الحارس الياباني إيجي كاواشيما الذي حاول إبعادها من على الخط لكنه لم ينجح في ذلك.

شهدت أغلب فترات الشوط الثاني سيطرة يابانية، حيث كان منتخب الساموراي قريب من إستعادة التقدم في العديد من المحاولات، خاصة عن طريق ساكاي الذي يتقدم من الجهة اليمنى، وكذلك محاولات تاكاشي انوي على اليسار.

وجاء الهدف الثاني لليابان أخيراً في الدقيقة الثالثة والسبعين، بعد كرة مرفوعة من البديل كايسوكي هوندا من ركلة ركنية، طار لها قلب الهجوم يويا اوساكا ووضعها برأسه في المرمى الكولومبي، مستغلاً خطأ في الخروج من الحارس اوسبينا.

المصدر: yalla-sport

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق