اخترنا لكتكنولوجي

ال جي تطلق هاتف ديزني للأطفال بغطاء ميكي ماوس

أطلقت شركة إل جي الكورية هاتفاً ذكياً مخصصاً للأطفال بالتعاون مع شركة ديزني موبايل بغطاء يحمل وجه الشخصية الكرتونية المحببة “ميكي ماوس” المبتكرة من شركة والت ديزني.

ويأتي الهاتف الذكي تحت الاسم الرمزي “LG DM-01G” مستهدفاً فقط الأسواق اليابانية لدى شركة الاتصالات الكبرى “إن تي تي دوكومو” دون الافصاح عن الموعد المحدد لطرحه وسعره، ومن المتوقع عدم توافره في الأسواق العالمية الأخرى على الأقل حالياً، وسيتوفر بالألوان الأزرق والوردي والأبيض.

ويعرض الغطاء، المرصع أيضاً بجانب وجه ميكي بكريستال من سواروفسكي، بعض المعلومات المهمة على الشاشة مثل التاريخ والوقت والاشعارات دون الحاجة إلى فتح الغطاء.

ومن المواصفات التقنية للهاتف، يأتي بشاشة عرض قياس 5.2 بوصة بدقة وضوح كاملة من نوع “آي بي إس”، وينبض من الداخل بمعالج رباعي النواة “كوالكوم سناب دراجون 801″، وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايتا، وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايتا، وبطارية قابلة للإزالة والاستبدال سعتها 2920 ميللي أمبير/ ساعة.

ويعمل الهاتف بأحدث نسخة من نظام تشغيل غوغل النقال “أندرويد 5.0- لولي بوب” بواجهة إل جي الخاصة بها، متضمناً عدداً من الخلفيات المحببة لدى الأطفال مثل “حورية البحر” و”سندريلا” و”آليس في بلاد العجائب” و”ملكة الثلج”.

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق