اخترنا لكلايت

بالصور.. أضخم 3 أطفال يجبرون والدهم على بيع كليته

قرر رجل هندي بيع كليته من أجل توفير المال اللازم لعلاج أطفاله الثلاثة، الذين يعانون من السمنة المفرطة، في ظل ظروف أسرية صعبة، ولا يوجد مال لعلاجهم.

كانت الأختان يوغيتا ناندوانا (5 أعوام)، وأنيشا (3 أعوام)، وشقيقهما هاريش (18 شهرا)، هم من بين أضخم الأطفال في العالم، حيث تزن الأولى 34 كيلوغراما، بينما الثانية 48، أما هاريش فيزن 15 كيلوغراما.

وقال والدهم، راميشبهاي ناندوانا (34 عاما)، من ولاية غوجارات الهندية، إن الطعام الذي يأكلونه في الأسبوع يكفي لتغذية عائلتين لشهر كامل، مشيرا إلى أنه يخشى على حياتهم إذا استمروا في النمو بهذا المعدل السريع، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأضافت والدتهم، براغنابين ناندوانا (30 عاما)، أن يوغيتا وأنيتا تأكلان يوميا 18 رغيفا من الخبز، وكيلوغراما ونصف من الأرز، وطبقين كبيرين من الحساء، و6 علب من رقائق البطاطس، و5 علب من البسكويت، و12 حبة موز، ولتر من الحليب، مشيرة إلى أنها تقضي معظم يومها في إعداد الطعام لهم.

ويرى الأطباء المحليون إن الأطفال يعانون من متلازمة برادر ويلي، ولكنهم لا يعرفون علاجها، وهي حالة وراثية نادرة تسبب أعراض مختلفة، بما في ذلك الجوع المستمر، وانخفاض قوة العضلات، وصعوبات في التعلم.

شاهد الصور..

أطفال أطفال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق