اخترنا لكفن ومشاهير

بالصور: حسناء أسترالية تخطف قلب كرستيانو رونالدو

 

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية ان اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو أصبح متيم بالممثلة الاسترالية مارجوت روبي صاحبة الـ 25 عاما والتي قامت بالتمثيل بجانب ليوناردو دي كابريو في فيلم ذئب وول ستريت.

ووضعت الصحف أدلة على دخول الاسترالية قلب رونالدو من أوسع الأبواب حيث قام اللاعب البرتغالي بعمل اعجاب لأربعة من صور الحسناء الاسترالية على حسابها في الانستغرام .

وتعد مارجوت روبي أحد أشهر الممثلات في استراليا حيث قامت مؤخرّا بتصوير دور البطولة في أحد أفلام ويلي سميث نجم هوليود الشهير وهو فيلم ” لعبة انتحارية” كما يربطها علاقة صداقة حميمية في الوقت الحالي مع لاعب الهوكي الشاب “توم أكيرلي” وهو ما قد يعقد حسابات اللاعب الحالي لريال مدريد الباحث عن الحب عقب الانفصال عن الروسية ايرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة .

يذكر ان رونالدو يتواجد في ملبورن الاسترالية في الوقت الحالي على هامش معسكر ريال مدريد التحضيري للموسم الجديد مما يعني قربه من الممثلة الاسترالية التي أثارت اعجابه .

وكان النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو انفصل عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة ايرينا شايك في يناير 2015 ومنذ ذلك التوقيت عانى اللاعب البرتغالي من مشاكل عديدة سواء داخل الملعب أو خارجه بداية من الانتقادات التي تعرض لها اللاعب على هامش اقامة حفل عيد الميلاد عقب السقوط في الديربي.

ونال رونالدو انتقادات قاسية بسبب تراجع مستواه نتيجة عوامل خاصة بالانفصال بايرينا شايك وهو ما دفع أحد صحفي آس ليكتب ” أرجوكم أبحثوا مع رونالدو عن شريكة جديدة ليعود للتسجيل من جديد “.

وظل رونالدو لفترة طويلة بدون شريكة رغم ربط الصحف اللاعب بالعديد من الأسماء مثل العارضة الإيطالية أليسيا تيديشي الذي وضعت صور في حسابها بالانستغرام مع اللاعب البرتغالي قبل وبعد مباراة ريال مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكن رونالدو أكد بعد ذلك أن الأمر لا يعد أكثر من مجرد شائعات .

وارتبط اللاعب البرتغالي كذلك بالتشيلية دانييلا تشافيز لكن شقيق اللاعب أكد بشكل سريع من جديد ان قلب رونالدو خالي في الوقت الحالي.

شاهد الصور:

مارجوت-روبي

1644331-34884516-640-360 كريستيانو-رونالدو_89

المصدر: متابعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق