اخترنا لكفن ومشاهير

بالصور.. قصص حب سرية بين النجوم

لم تكن أسرار علاقات النجوم والفنانين فيما بينهم مقتصرة على أعمالهم الفنية المشتركة، بل وصل بعضهم إلى الارتباط الشخصي وقصص حب سرية.

وبالرغم من أن بعض العلاقات انتهت بالزيجات، كما هو معروف على سبيل المثال أنور وجدي وليلي مراد، وعماد حمدي وشادية، وبوسي ونور الشريف، وميرفت أمين وحسين فهمي، غير أن هناك علاقات انتهت بالفشلولم يعرفها الجمهور.

 

محمد فؤاد وصابرين

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منذ فترة، صورة نادرة لخطوبة الفنانة صابرين، والمطرب محمد فؤاد، في التسعينيات من القرن الماضي، ولكنها لم تنته بالزواج.

1

وفاء موصللي وجمال سليمان

وتزوّج جمال سليمان الممثلة السورية وفاء موصللي، ولم يجتمعا معا في بلد واحد حتى انفصلا بعد ثماني سنوات.

2

الإعلامية إنجي علي والمخرج طارق العريان

وتزوجت الإعلامية إنجي علي من المخرج طارق العريان، ولا يذكر كلا الطرفين الكثير عن علاقتهما وزواجهما، إلا أنهما انفصلا بعد فترة من الزواج ليتزوّج العريان الفنانة أصالة.

3

نيكول سابا وياسر جلال

سبق للفنان ياسر جلال، خطبة الفنانة “نيكول سابا” لفترة، حيث جمعتهما الكاميرا في بداية عام 2011، أثناء تصوير مسلسل “نور مريم”، إلا أنّ هذه الخطبة لم تستمرّ طويلاً، وقام بعدها مباشرة بالزواج من فتاة لا تنتمي إلى الوسط الفني.

4

هند صبري وباسل خياط

بالرغم من مرور سنوات طويلة على فسخ خطبة الممثلة التونسية هند صبري والسوري باسل خياط، فإنّ هذا الارتباط سبّب الصدمة للكثيرين.5

 

منى زكي ومحمد الشقنقيري

تمت الخطوبة لفترة وجيزة بين الممثل محمد الشقنقيري ومنى زكي، قبل فسخها، وبعد ذلك، تزوّجت منى عام 2002 الفنان أحمد حلمي.

6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق