سبورتفن ومشاهيرمميز

بالفيديو.. الإنتاج الحربي يعرقل مسيرة الأهلي بالتعادل معه

تعادل الفريق الأول للنادي الأهلي مع الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على ستاد الأهلي، في الجولة الـ19 من مسابقة الدوري العام.

وجاءت المباراة جيدة المستوى، وتبادل خلالها الفريقان الهجمات، وظهر الإنتاج الحربي بشكل مميز، في المقابل لم يظهر الفريق الأحمر بالشكل المطلوب، خاصة على المستوى الهجومي.

ومع انطلاق المباراة وتحديدا في الدقيقة الثانية، أهدر فريق الإنتاج الحربي، فرصة خطيرة، من انفراد واضح عن طريق أحمد عفيفي، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة، ولكن نجح محمود متولي مدافع الأهلي في إنقاذ فريقه من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 17 أهدر التونسي علي معلول ركلة جزاء للفريق الأحمر، بعد اصطدام الكرة في يد مدافع الإنتاج الحربي ليعود الحكم للفار ليحتسب ركلة جزاء، ويلجأ حكم المباراة لتقنية الفار ويتأكد من صحتها، ثم نجح الإنتاج الحربي من إحراز الهدف الأول، عن طريق أحمد عفيفي في الدقيقة 28 بعد تمريرة خلف دفاعات فريق الأهلي وصلت إلى “عفيفي” المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة سكنت يمين محمد الشناوي.

وبعد الهدف كثف النادي الأهلي من هجماته في محاولة للتعادل، وأنقذ أحمد يحيى مرمى الإنتاج من العديد من الفرص المؤكدة، لينتهي الشوط بتقدم الإنتاج الحربي 1\0.

وفي الشوط الثاني، نشط الفريق الأحمر هجوميا، من أجل تعويض النتيجة، في المقابل تراجع الإنتاج الحربي بشدة إلى الخلف، للحفاظ على النتيجة، وأجرى فايلر تغييرين بنزول، كل من أليو بادجي ووليد سليمان بدلا من مروان محسن وجيرالدو لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 70 لعب محمد هاني كرة عرضية من جهة اليمين قابلها أليو بادجي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وواصل الأهلي ضغطه الهجومي، وفي الدقيقة 73 لعب أجايي كرة عرضية من جهة اليمين قابلها وليد سليمان برأسية من منتصف منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس أحمد يحيي، وشهدت الدقيقة 79 هدف التعادل للفريق الأحمر عن طريق عمرو السولية من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولم تشهد باقي الدقائق جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل 1\1.
شاهد الأهداف:

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق