اخترنا لكفن ومشاهيرفيديو

بالفيديو.. توم كروز يخاطر بحياته من اجل تصوير مشهد

أدهش توم كروز، البالغ من العمر 53 عاما، طاقم عمل فيلم Mission Impossible، في جزئه الخامس، بموافقته على التعلق في طائرة كبيرة وسط أربع محركات تدفعها بسرعة فائقة خلال الإقلاع من المضمار.

وكان العميل إيثان هانت، أو توم كروز قد سبق له أن تعلق في برج خليفة الذي يعد أطول معمار في العالم، وقفز من ناطحات السحاب في شنجهاي، لكنه رفع سقف المخاطرة في الجزء الجديد من الفيلم الذي يحمل عنوان Mission: Impossible – Rogue Nation بعد إصراره على تنفيذ مخاطرة التعلق في الطائرة بنفسه.

وقال المخرج كريستوفر ماكواري عن المشهد: أردنا تنفيذ شيء لا يقلد أي مشهد سبق عرضه من قبل.

وعن إقناع كروز بالأمر، قال ماكواري: تقريبا مازحت توم كروز وقلت له: حسنا، ماذا لو أقلعت وأنت معلقا بجانبها؟ فقال لي بدون تردد: نعم يمكنني فعل ذلك”.

وأضاف ويد إستوود عن كروز الذي يفضل تنفيذ المخاطر بنفسه: منفذ المخاطر البديل لتوم كروز لديه أقل شغل في العالم، بالتأكيد غير راضي عن وظيفته.

وعن عدم اقتناع شركة الطيران بتمكن توم كروز من تنفيذ المخاطرة بنفسه، تابع إستوود: مع الوقت، فهموا ما الذي ننوي فعله، وأنه عملا ليس طائشا، فريق المهمات فعل المستحيل.

ولمنع الجسيمات والعوالق من الدخول لعيني النجم العالمي في هذه السرعة وضع توم كروز عدسات لاصقة معدلة لهذا الغرض.

وكان توم كروز يتدرب أربع ساعات يوميا خلال فترة تصوير الفيلم على فنون القتال، من الملاكمة، وكمال الأجسام، والثب.

كم طلب النجم العالمي إجراء المخاطرة بربطه في بالطائرة الـ Airbus A400M بحبل واحد فقط، مؤكدا أنه يريد الشعور بالخوف ليظهر على وجهه بشكل طبيعي.

واستكمل إستوود، عن توم كروز الذي اكتفى بارتداء بذلة مبطنة بطبقة تساعد على تدفئته في جو الخريف البارد، ان كروز لا يريد الشعور بأن لديه أي وسائل أمان، لأنه يعتقد أن ذلك سيظهر على أدائه.

https://www.youtube.com/watch?v=afS5ks54tms

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق