فيديوكرة عالميةمميز

بالفيديو.. سقط تشيلسي بالضربة القاضية على يد نظيره واتفورد

سقط فريق تشيلسي بالضربة القاضية على يد نظيره فريق واتفورد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” فيكارج رود ” بنتيجة 4-1 , في ختام الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز , ليتجمد فريق تشيلسي رصيده عند 50 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن توتنهام خامساً , في حين رفع فريق واتفورد رصيده عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر .

بداية الشوط الاول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب واتفورد , وسط تراجع من جانب فريق تشيلسي الى مناطقه , حيث أرسل لاعب واتفورد كرة عرضية ورأسية ارتطمت في يد كاهيل ثم شتتها الدفاع , وفي الدقيقة ” 7 ” سدد عبدالله دوكوري كرة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى , ليواصل أصحاب الأرض أفضليتهم ومحاولاتهم .

وفي الدقيقة ” 9 ” دخل ديولوفيو منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكنها في الشباك الخارجية , سدد ريتشاردليسون كرة قوية ولكنهافي الدفاع ثم الى ركنية , في حين هدد البلوز مرمى واتفورد بعد كرة عرضية من وموسيس وصلت الى ويليان الذي سدد كرة فوق المرمى من داخل منطقة الجزاء , سدد ريتشاردليسون كرة قوية ولكن في مدافع البلوز .

وفي الدقيقة ” 30 ” تلقى باكايوكو بطاقة صفراء ثانية ليلعب البلوز بعشرة لاعبين , وبعدها خرج ويليان ودخل فابريجاس ثم سدد ريتشاردليسون كرة أخرى قوية في الدقيقة ” 35 ” , وأهدر فريق البلوز فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة وصلت الى بيدرو الذي سدد كرة طائشة بعيدة عن المرمى الدقيقة ” 45+1 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم واتفورد 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , واصلة أفضلية واتفورد صاحب الأرض والجمهور من حيث السيطرة والمحاولات على المرمى وسط توهات من جانب تشيلسي , وفي الدقيقة ” 59 ” سدد ديولوفيو كرة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , ثم تبعها زميله بتسديدة أرضية رائعة ولكنها بمحاذاة القائم بقليل من اللاعب ريتشاردليسون .

ثم خرج بيدرو ودخل بدلاً منه جيرو في الدقيقة ” 64 ” , وبعدها سدد عبدالله دوكوري كرة قوية ولكن كورتوا تصدى لها بصعوبة في الدقيقة ” 65 ” , سدد هولباس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 76 ” , ثم مرر هازارد كرة ارضية الى فابريجاس الذي سددها سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 80 ” منقذاً مرماه من هدف محقق .

وفي الدقيقة ” 81 ” سجل فريق تشيلسي هدف التعادل عن طريق النجم البلجيكي ( إيدين هازارد ) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء , ثم كاد واتفورد أن يخطف هدف ثاني عن طريق ديولوفيو لكن كرته بجوار المرمى ,ثم سجل واتفورد هدف ثاني عن طريق ( داريل يانمات ) بعد عمل مشترك مع بيريرا ليسدد كرة أرضية في الشباك في الدقيقة ” 84 ” .

إستطاع واتفورد أن يسجل هدف ثالث عن طريق المتألق ( جيرارد ديولوفيو ) بعد كرة وصلت الى ديولوفيو الذي إنطلق نحو منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في قدم كاهل وهزت شباك كورتوا في الدقيقة ” 88 ” , ثم سجل واتفورد هدف رابع عن طريق ( روبيرتو بيريرا ) بسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء , لينتهي اللقاء 4-1 .

شاهد الأهداف:

https://www.youtube.com/watch?v=7Nrd52dWGbE

المصدر: متابعات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق