كرة عالميةمميز

برشلونة ينافس ريال مدريد على نجم ميلان

قالت تقرير إعلامية إيطالية , على أن نادي برشلونة الإسباني , متصدر الليجا , يرغب في الحصول على خدمات مدافع نادي إي سي ميلان الإيطالي الدولي ( ليوناردو بونوتشي ) , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية , في نهاية الموسم .

شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” واسعة الإنتشار في إيطاليا , قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة يرغب في ترميم خط دفاعه من خلال التعاقد مع بونوتشي , استعداداً لمنافسات الموسم القادم .

وأشارت المصدر في تقريره على أن فريق يوفنتوس يسعى الى تعزيز وتدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع لاعب بحجم بونوتشي , خاصة بعد رحيل المخضرم خافيير ماسكيرانو الى الدوري الصيني , حيث يريد النادي الكتلوني لاعب ذو خبرة كبيرة .

وأختتم المصدر على أن برشلونة سيواجه منافسة شرسة مع غريمه الأزلى ريال مدريد , الذي يرغب هو الآخر في تعزيز وتدعيم خط دفاعه في الصيف المقبل , في ظل إصابات فاران وفاييخو المتكررة , ووصل راموس الى سن الـ31 عاماً .

الجدير بالذكر أن ليوناردو بونوتشي صاحب الـ30 عاماً إنتقل الى ميلان في سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة قادماً من فريق يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو في صفقة أثار الجدل حول أسباب رحيل اللاعب عن بطل إيطاليا .

المصدر: yalla-sport

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق