فن ومشاهيرمميز

بلاغ ضد بسنت محمد لنشر محتوى مخل بالآداب عبر «تيك توك»

قدم أشرف فرحات المحامي ببلاغ للنائب العام ضد بسنت محمد يتهمها فيه بنشر صور مخلة، ومقاطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك”، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

وذكر مقدم البلاغ أن “بسنت ” تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات “تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت فتاة تدعى بسنت محمد حسبما تطلق على نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المشكو في حقها لتثير الجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

وذكر: “وبعد ملاحظة جموع الشعب قراركم الجدير بالاحترام والتقدير من إنشاء إدارة تحت مسمى “البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي” مكونة من 3 وحدات وهي التواصل مع وسائل الإعلام والإعلام الإلكتروني والتواصل الاجتماعي إضافة إلى الرصد والتحليل”.

وتابع: “اعتادت المشكو في حقها على بث فيديوهات قصيرة وصور وتقوم بإيحاءات لأثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط، وبمطالعة الأسطوانة المدمجة المرفقة طي البلاغ لن يكون هناك حاجة الى توصيف ما تم نشره وما تم تداوله من خلال حسابتها العامة على المواقع السالف بيانها”.

ولفت إلى أنها” “تتعمد إظهار المفاتن لجذب المشاهدين حتى ظهر هذا بجلاء في الفيديوهات وتقوم بعمل حركة مخلة بالآداب بذراعيها كما يظهر في الفيديو المقدم بالأسطوانة المدمجة المرفقة طي هذا البلاغ التمس من عدلكم بعد الاطلاع على الفيديو سرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية عن الواقعة محل البلاغ

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق