الأخبارمميز

تحذير للمصريين.. منخفض جوي شديد البرودة يضرب البلاد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض مصر لمنخفض جوي شديد البرودة منتصف الأسبوع المقبل بداية من يوم الثلاثاء يصاحبه انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ورياح مثيرة للرمال والأتربة، كما توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تساقط للأمطار على السواحل.
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام القادم، بداية من اليوم السبت 13 فبراير وحتى الجمعة 19 فبراير كالتالى:
السبت 13 فبراير: شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.
الأحد 14 فبراير: شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
الاثنين 15 فبراير: شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.
الثلاثاء 16 فبراير: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.
الأربعاء 17 فبراير: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.
الخميس 18 فبراير: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب البلاد.
الجمعة 19 فبراير: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق