اخترنا لكلايت

” تقبيل التمساح ” شرط أساسي لنيل وظيفة بشركة صينية

أضافت شركة صينية شرطاً جديداً، يمكن القول إنه “مميت”، ضمن شروطها لقبول موظفين جدد لديها، يتمثل في تقبيل التمساح حي ، لإثبات شجاعتهم وجرأتهم وقدرتهم على تأدية وظيفتهم على أكمل وجه ومن دون خوف.

وتعمل الشركة الصينية، التي تتخذ من غوانجو بمقاطعة غوانغدونغ الصينية، في مجال بيع منتجات صحية مصنوعة من التماسيح، وطرحت الشركة أخيراً إعلاناً تطلب فيه موظفين جدد في قسم المبيعات، متضمناً الشرط الأساسي.

وتقدم بالفعل 9 متخرجين من ضمنهم فتاة، وبدلاً من إجراء مقابلة شخصية لشغل وظيفة داخل مكتب، كان اللقاء في الشارع، حيث جلبت الشركة التمساح، وعلى المتقدم للوظيفة أن ينحني ويقبل التمساح من وجهه.

وأوضحت الشركة أن أي متقدم للوظيفة ينجح في المهمة لن يكمل اللقاء وإجراءات الوظيفة، بل يحصل أيضاً على 1000 يوان صيني (ما يعادل 100 دولار)، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت الشركة إن الشرط على الرغم من أنه صعب وغريب بعض الشيء، غير أنه السبيل الوحيد للتأكد من جرأة وشجاعة المتقدمين للعمل في شركة مختصة بتصنيع منتجات صحية تعتمد بشكل أساسي على التمساح، بالإضافة إلى بنجاح المتقدمين في تقبيل التمساح يعني تغلبهم على خوفهم من تلك الزواحف المفترسة

4 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق