توتال إيجيبت توقع أتفاقية شراكة مع مجموعة القصراوي لتوريد زيوت الموتور لسيارات سيتروين

وقعت شركة توتال إيجيبت اتفاقية جديدة مع الشركة المصرية ألاوروبية إحدى شركات مجموعة القصراوي لتوريد زيوت المحركات التخليقية لسيارات سيتروين بعد حصول مجموعة القصراوي على توكيل ستروين في مصر لخدمات البيع وما بعد البيع. وتعد هذه الاتفاقية أمتداداً لبروتوكول تعاون بين توتال إيجيبت ومجموعة القصراوي على مرالسنين.

وتؤكد هذه الاتفاقية تواجد توتال إيجيبت بقوة في السوق المصري وتعكس ثقة المستثمرين والعملاء بها في قطاع السيارات.

وتقوم توتال إيجيبت من خلال هذه الاتفاقية بتوريد زيوت Quartz Ineo HTC 5w-30 لمجموعة القصراوي التى صنعت خصيصا لسيارات سيتروين.

ومعرباً عن سعادته بهذه الاتفاقية، صرح أحمد أيوب، مدير مبيعات الزيوت توتال إيجيبت: “إن الاتفاقية الجديدة مع مجموعة القصراوي تتيح لنا فرصة متميزة لتوفير زيوت توتال لسيارات سيتروين والتواجد بقوة في السوق المصري؛ حيث أن القصراوي هي إحدى التوكيلات البارزة في مجال السيارات”.

وأكد أحمد أيوب أن انسجام محركات السيارات المتميزة مثل سيتروين وزيوت Quartz يضمن أداءً مثالياً للمحرك يمكن الاعتماد عليه والثقة به.

والجدير بالذكر إن توتال هي شركة عالمية متكاملة تعمل في مجال إنتاج وتوريد الطاقة، كما أنها شركة دولية رائدة في صناعة البترول والغاز، وأحد الكيانات الرئيسية في وسائل الطاقة منخفضة الكربون، حيث يعمل بالشركة 100 ألف موظف يلتزمون جميعاً بتوفير طاقة أفضل تتميز بكونها أكثر أمانًا ونظافةً وفاعليةً وابتكاراً.

كما أن شركة قصراوي هي أحد أهم شركات السيارات بالسوق المصري؛ حيث حازت على العديد من الجوائز العالمية في مجال مبيعات السيارات، ومستوى إرضاء العملاء، والتسويق وتوزيع قطع الغيار، وخدمات ما بعد البيع لسنوات متعددة.

 

قطاع التسويق والخدمات بشركة توتال

يعمل قطاع خدمات التسويق بشركة توتال على تطوير وتسويق منتجات يتم تصنيعها بشكل أساسي من البترول الخام، بجانب كافة الخدمات ذ0ات الصلة. يتواجد فريق القطاع الذي يضم 31ألف موظف في 110 دولة ويتم بيع عروض منتجاته وخدماته في 150 دولة. وفي كل يوم، يقوم قطاع خدمات التسويق بخدمة أكثر من 8 مليون عميل في أكثر من أربعة عشر ألف محطة خدمة في 62 دولة. وباعتبارنا رابع أكبر موزع زيوت على مستوى العالم، ورائد توزيع منتجات البترول في أفريقيا، يعمل قطاع خدمات التسويق في 50 موقع إنتاج على مستوى العالم حيث يقوم بتصنيع الزيوت والبتيومين والمواد الإضافية وأنواع الوقود والسوائل الخاصة التي تدعم النمو المستدام للقطاع.

شركة توتال

تعد توتال شركة عالمية متكاملة تعمل في مجال إنتاج وتوريد الطاقة، كما تعد شركة دولية رائدة في صناعة البترول والغاز، وأحد الكيانات الرئيسية في وسائل الطاقة منخفضة الكربون. يعمل بالشركة 100 ألف موظف يلتزمون جميعًا بتوفير طاقة أفضل تتميز بكونها أكثر أمانًا ونظافةً وفاعليةً وابتكارًا، كما يسهل الوصول إليها لأكبر عدد من الناس. وباعتبارنا شركة مواطنة مسئولة، نركز على التأكد من أن عملياتنا في أكثر من ١٣٠ دولة على مستوى العالم تقدم العديد من المزايا الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

نبذة عن مجموعة القصراوي

شركة قصراوي أحد أهم شركات السيارات بالسوق المصري؛ حيث حازت على العديد من الجوائز العالمية في مجال السيارات في المبيعات، ومستوى إرضاء العملاء، والتسويق وتوزيع قطع الغيار، وخدمات ما بعد البيع لسنوات متعددة. كما قامت الشركة بإجراء العديد من بروتكولات التعاون مع عديد من الماركات العالمية، ليس فقط في مجال السيارات ولكن أيضاً في مجالات اخرى مثل السياحة والنقل مما يعزز ثقة العميل بمجموعة قصراوي وتقديمها لمنتجات عالية الجودة، مدعومة بأفضل خدمات ما بعد البيع، اعتمادا على فريق عمل مدرب على أعلى مستوى باستخدام أحدث الإمكانيات التكنولوجية في مجال السيارات، حيث تتميز مجموعة قصراوي بشبكة كبيرة من مراكز الخدمة والموزعين تغطي جميع أنحاء الجمهورية.

شاهد الصور:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرستيانو رونالدو

يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه

حقق نادي يوفنتوس أرباحاً كبيرة من عائدات بيع قمصان السيدة العجوز التى تحمل اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انتقاله ...