كرة عالمية

توقيت مباراة ليفربول وبورتو والمعلقين والقنوات الناقلة

يسضيف فريق بورتو البرتغالي , مساء اليوم الأربعاء , نظيره فريق ليفربول الإنجليزي , وذلك ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ” التشامبيونز ليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” الدراجاو ” .

ويسعى فريق ليفربول في هذا اللقاء المحفوف بالمخاطر والصعب الى تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية ومحاولة التسجيل خارج ملعبه , وذلك قبل مباراة العودة التى سوف تقام على ملعبه ” انفيلد ” وبين جماهيره يوم 6 مارس المقبل .

في حين يتطلع فريق بورتو في هذه المواجهة الصعبة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على نظافة شباكه كي تساعده في لقاء العودة خارج ملعبه , في محاولة لخطف بطاقة التأهل .

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت2 ) , وسيعلق عليها كلٍ من ( عصام الشوالي + أحمد الطيب ) .

المصدر: yalla-sport

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق