سياراتمميز

تويوتا إيجيبت تسارع بتلبية احتياج الهلال الأحمر المصري إلى توفير 18 سيارة استجابة سريعة لمرضى كوفيد-19

مُنصف: ” تؤمن تويوتا إيجيبت بضرورة تقديم الدعم المجتمعي. وعليه، عجلنا بعمل تخفيضات في الأسعار

وإستثناءات في الإجراءات لتسليم سيارات تويوتا المطلوبة من قبل الهلال الأحمر المصري في وقت قياسي.”

في إطار المجهودات المتضافرة من أجل التصدي لانتشار جائحة “كوفيد- 19″، سارعت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بالامتثال لطلب جمعية الهلال الأحمر المصري في توفير أسطول من سيارات الاستجابة الطبية لمرضى كوفيد-19. هذا وقد تم تسليم كل السيارات المطلوبة، ومجموعها 18 سيارة من مختلف موديلات تويوتا في وقت قياسي؛ ذلك حيث بادرت تويوتا بتعجيل سير الإجراءات تفهمًا للضرورة الملحة.

ليس هذا فحسب، بل أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تطوعت في لفتة كريمة إلى تخفيض أسعار السيارات المقدمة للهلال الأحمر المصري، إيفاءًا بواجبها الإنساني نحو مساندة المؤسسات والجهات الداعمة للسلطات الحكومية في تخطي الأزمة. جدير بالذكر أن سيارات تويوتا التي تم توفيرها للهلال الأحمر المصري تنقسم على النحو التالي: 7 سيارات من طراز تويوتا هاي إيس، و4 سيارات من طراز تويوتا ياريس هاتش باك ، و3 سيارات من طراز تويوتا هاي لوكس، وسيارتان من طراز تويوتا راش، وسياراتان من طراز تويوتا فورتشنر.

وبهذا الصدد، صرح السيد/ أحمد مُنصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت قائلًا: “فور علمنا بإحتياج الهلال الأحمر المصري العاجل إلى سيارات إضافية لتقديم الرعاية الطبية للمصابين بفيروس كورونا، قمنا بتوفير جميع السيارات المطلوبة على وجه السرعة وبتخفيض في الأسعار. ومراعاة للطبيعة الحرجة للموقف وأن الوقت يعد عنصرًا حاسمًا في تشخيص حالة المريض وتقديم بروتوكول العلاج المناسب لمنع تدهور الحالة، فضلا عن الحد من نقل العدوى إلى المخالطين المحتملين، فقد قمنا بعمل إستثناءات عدة في إجراءات التعاقد والتسليم.”

واستطرد سيادته موضحا: “لطالما آمنت مجموعة تويوتا إيجيبت بأهمية وضرورة تقديم الدعم المجتمعي الملائم وفي الوقت المناسب، سواء عن طريق السلطات المحلية أو الجمعيات الأهلية المرموقة، من أجل توفير الخدمات الضرورية للفئات الأكثر احتياجا وتخفيف المعاناة الإنسانية خاصة في مجالات الإغاثة. كما يسعدنا أن نساهم في تعزيز الإمكانات المادية لجمعية الهلال الأحمر المصري على وجه الخصوص، ودعم أبطالنا من المختصين والمتطوعين، نظرا لما للجمعية من باعٍ طويل في توفير خدمات علاجية بأسعار رمزية و إقامة مراكز ثابتة ومتنقلة مجهزة للإسعاف الأولي في جميع محافظات الجمهورية. ونأمل أن تسهم مبادراتنا في درء أية مخاطر صحية محتملة بعد انحسار وباء كوفيد-19، وأن تستمر سيارات تويوتا مستقبلًا في تقديم العناية اللازمة والانقاذ السريع لكل من يحتاجه.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق