اخترنا لكلايت

جمال بيندولين لشعر صحى متوهج

كتب- مي علي

لقد حصلت على مجموعة بيندولين ولم أكتب عنها إلا بعد استخدامها سواء للأطفال أو لى أنا شخصيا .

تلك المنتجات المميزة و التى صنعت و تم انتجاها بكل فخر فى مصر، و أيضا مكونة من مكونات صحية وطبيعية المفيدة  والمغذية للشعرك، مما تضمن لشعر طفلك ولكى أنتى أيضا شعر صحى متوهج .

من المنتجات المفضلة لى أنا شخصيا والذى سأتحدث عنه باستفاضة، هو زيت بلس، فهذا المنتج رائع فى حماية الشعر من التساقط  والتقصف و ظهور القشرة ويعمل على نموه وذلك بفضل مكوناته الطبيعية، من زيت الزيتون الذى يعمل على حماية فروة الرأس ويساهم فى ترطيب الشعر .


زيت اللوز الذى يمنع تقصف الشعر . زيت الجوجوبا يعالج القشرة، زيت الارجان الذى يعمل على لمعان الشعر
زيت الثوم الذى يمنع التساقط . زيت الروزمارى يحل مشاكل السيب المبكر . زيت حبة البركة لتطويل الشعر
و طريق استخدامه سهلة، قومى بتسخين الزيت، ثم قومى بتدليكه على فروة الرأس نظيفة لمدة عشر دقايق ووزعى كمية من الزيت على طول الشعر حتى الاطراف.

قومى بتغطيه الشعر بغطاء بلاستيكى وفوطة ساخنة، ثم قومى بغسله جيدًا بشامبو بيندولين، إذا كان شعرك دهنى استخدميه مرة فى الأسبوع ومرتين إذا كان جاف وعادى.. للاطفال ينصح لما هما فوق الثلاث سنوات.

من اليوم الأول لطفلك استخدمى شامبو بيندولين، لأنه خالى من كل المواد الضارة التى تؤذى فروة الرأس مثل الصوديوم و الساليفيت والبارابين والكحول والصبغات ويحتوى على المواد الطبيعية مثل زيت الجوجوبا وزيت ارجان والبانثينول، الذى يعمل على حماية الشعر من أى مواد ضارة تتراكم عليه والبروتين الذى يعمل على ترطيبه ونعومته.

هذا المنتج يعد الأول من نوعه، لأنه أول حمام كريم فى السوق المصرى للعناية بشعر الأطفال بعد استخدام الشامبو ووزعيه على الشعر كله، ثم غطيه بغطاء بلاستيكى، ثم لفيه بمنشفة ساخنة لمدة ربع ساعة، ثم اغسلى الشعر بماء البارد وستلاحظى الفرق، لأن هذا المنتج يحنوى على زبدة الشيا الخام الغنية بالأحماض الآمنة والفيتامينات التى تجعل بصيلات الشعر أقوى وأكثر كثافة.

عند تمشيط الشعر نحتاج إلى عناية، خاصة إذا كان شعرك أو شعر طفلك مجعد يعانى من الهيشان، كيرلى، لذا هذا المنتج من بيدولين مناسب جدًا، فهو كريم يمنح الشعر الترطيب ويمنع تقصفه وخاصة إنه مكون من الموز المفيد للشعر وزبده الشيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق