اخترنا لكلايت

حسن أبوفلة يوجه رسالة للباحثين عن عمل

وجه صانع المحتوى الكوميدي حسن أبوفلة، رسالة للشباب العاطل عن عمل، قائلا: إن العالم الآن يتجه للتحول الرقمي في كافة مجالاته لذلك يجب الإطلاع على الأدوات الرقمية المطلوبة لمواكبة التطور الهائل في المجالات المختلفة.

وقال حسن أبوفلة، إن من أهم نصائحه للمبتدئين في صناعة المحتوى الكوميدي: اتخاذ قدوة في نفس المجال، ثم متابعة أعماله لتكون بمثابة مرشد لهم في تقديم فيديو به محتوى متميز، فضلا عن التحلي بكاريزما وصبر وجهد.

وظهر صانع المحتوى حسن أبوفلة منذ 3 سنوات وتحديدا في عام 2017، حيث أسس قناة لتقديم الفن بصورة كوميدية ومختلفة.

وأشار إلى أن إلمام صانع المحتوى بمجاله ثم بلورة الفكرة المقترحة من أهم الخطوات التي يجب أن يتسلح بها المقبل على مجال صناعة المحتوى فضلا عن الثقة في النفس أثناء تقديم فكرته، وهذا يتطلب بدوره تدريب ومهارة ووجود كاريزما.

ولفت حسن أبوفلة، إلى أن مجال صناعة المحتوى يعد فرصة ذهبية للشباب العاطل عن العمل، مع تقلص فرص العمل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحا أن هناك وظائف كثيرة مطلوبة للعمل إلكترونيا مثل: التسويق الإلكتروني والتصميمات، والجرافيك، والبيع أونلاين وغيرها من المجالات المختلفة.

وأكد حسن أبوفلة، ضرورة أن يتعلم الشباب أساسيات التعامل مع الكمبيوتر، وبرنامج الجرافيك لأجل إنتاج فيديو بسيط، حتى يساعد نفسه في سرعة إنتاج فيديوهات المحتوى الرقمي التي باتت مطلوبة في كافة المجالات والتي لم تعد قاصرة على مجال بعينه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق