الأخبار

حنفي: إعادة فتح باب تسجيل المواليد الجدد بالبطاقات أول يوليو

 

أكد المهندس محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية إعادة فتح باب تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين، اعتبارًا من أول شهر يوليو المقبل مرة أخرى.

وقال عبد العزيز فى تصريحاتٍ صحفية أنه مُقَرَّر إضافة المواليد من بداية عام 2006 وحتى نهاية عام 2011، لإتاحة الفرصة لأصحاب البطاقات التموينية الذين لم يتمكنوا خلال الفترة الماضية من إضافة أبنائهم على البطاقات لصرف السلع المدعمة لهم.

وأضاف المهندس محمود عبد العزيز، أنه سيتم أيضًا صَرْف السلع المدعمة للمواليد الجُدُ المضافين على البطاقات خلال الفترة الماضية، اعتبارًا من شهر يوليو المُقْبِل، خاصة بعد موافقة مجلس الوزراء، وتوفير الاعتمادات المالية لتوفير السلع.

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت عن فتح باب تسجيل بيانات المواليد الجديدة على البطاقات التموينية منذ ما يقرب من عامين، وتم غلق باب إضافة المواليد منذ عدة أشهر لحين اعتماد المبالغ المالية لتوفير السلع المدعمة للمواليد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وافق على صرف مستحقات المواليد الجدد من السلع المدعمة على البطاقات، بداية شهر يوليو المقبل، أذ يستفيد من هذا القرار أكثر من 6 ملايين مولود، وسيتم صرف السلع المدعمة للمواليد الجدد وهم مواليد من بداية 2006 إلى 2011 الشهر المقبل.

المصدر: متابعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق