اخترنا لكفن ومشاهير

دراما رمضان .. «الزعيم» فى الصدارة  وابنة «الملك» فى ذيل القائمة

تشهدد دراما رمضان 2015 تنافساً شرساً بين النجوم ، الكل يتباري للاستحواذ على قلب المشاهد قبل عينه ، ومن أجل ذلك تتنافس شركات الانتاج على التعاقد مع أشهر النجوم لضمان نجاح أعمالها واسترداد تكلفة الانتاج الضخمة والتى تقدر هذا العام بمبلغ مليار جنيه ، أجور النجوم فقط تقدر بمبلغ 186 مليون جنيه ، وقد كشف برنامج «et بالعربي» والذي يعرض على قناة MBC  عن أجور الفنانين لموسم رمضان 2015 عن أعلى 10 فنانين يتقاضون مرتبات نظير المسلسلات، حيث جاء في مقدمتهم الفنان عادل إمام، واختتمت القائمة الأعلى أجرًا الفنانة رانيا فريد شوقي.

وجاء الترتيب كالتالي:

1- الزعيم عادل إمام احتل المرتبة الأولى للسنة الثالثة على التوالي، وتقاضى 35 مليون جنيهًا عن دوره في مسلسل «أستاذ ورئيس قسم».

2- الفنان كريم عبدالعزيز تقاضى 20 مليون جنيهًا في دوره بمسلسل «وش تاني»، متساويًا مع اللبنانية هيفاء وهبي بنفس المبلغ عن دورها في مسلسل «مريم».

3- الفنان أحمد السقا حصل على 18 مليون جنيهًا نظير دوره في مسلسل «ذهاب وعودة»، متساويًا مع الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل «الكابوس».

4- الفنان أحمد مكي حصل على 17 مليون جنيهًا في دوره بسلسلة مسلسلات «الكبير أوي» في الموسم الخامس.

5- الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور تقاضت 14 مليون جنيهًا عن دورها في مسلسل «24 قيراط».

6- الفنان مصطفى شعبان عن دوره في مسلسل «مولانا العاشق» تقاضى 12 مليون جنيهًا.

7- الفنانة دنيا سمير غانم في أولى بطولتها المطلقة في مسلسل «لهفة» تقاضت 8 مليون جنيهًا

8- الفنان يوسف الشريف في مسلسل «لعبة إبليس» حصل على مبلغ 5 مليون جنيهًا، والفنانة سمية الخشاب وفيفي عبده عن دورهما في «يا أنا يا أنتي».

9- الفنانة مي عز الدين تقاضت عن مسلسل «حالة عشق» 4 مليون جنيهًا، والفنانة داليا البحيري أيضا تقاضت نفس المبلغ عن مسلسل «يوميات زوجة مفروسة».

  1. وجاء في المرتبة العاشرة من القائمة الفنانة رانيا فريد شوقي بأجر مليون وخمسمائة ألف جنيهًا عن مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمة»

وبهذه القائمة يحصل عدد النجوم المتسابقين في موسم رمضان الدرامي 2015 على ما يقرب من ربع مليارجنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق