أحمد عادل
أحمد عادل

رسميا.. المصري يتعاقد مع ميسي الزمالك 3 مواسم

أتم مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، إجراءات التعاقد مع أحمد عادل “ميسي”، لاعب الزمالك السابق بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة تبدأ من الموسم الحالي 2020/2019، وحتى نهاية موسم 2022/2021.

وقام اللاعب بالتوقيع على تعاقده الجديد مع المصري، في حضور المهندس عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة التعاقدات.

وأكد “حلبية” أن التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يشغل مركز لاعب خط الوسط المهاجم وصانع الألعاب، جاء بناءً على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للمصري، والذي قام بتصعيد اللاعب إلى الفريق الأول بالزمالك، خلال الفترة، التي تولى فيها مسئولية الإدارة الفنية للزمالك الموسم قبل الماضي.

مشيراً أن اللاعب سيكون إضافة قوية لصفوف المصري، الذي يسعى جاهداً للمنافسة بقوة على كافة البطولات، التي يشارك بها خلال الموسم الحالي.

حلبية يعلن استمرار إيهاب جلال مع المصري
وكان “حلبية”، أعلن استمرار إيهاب جلال المدير الفنى للفريق في الموسم المقبل، وعدم رحيله لتدريب المنتخب الوطني، وأوضح في تصريحات تلفزيونية: “إيهاب جلال مستمر مع الفريق والدوري هيبدأ خلال أيام ولم يصلنا أي شيء بخصوص توليه تدريب المنتخب الوطني”.

وأكمل حلبية: “الفريق خاض مباراة أمس أمام بطل زنجبار في بطولة الكونفدرالية، تحت قيادة إيهاب جلال وحقق فوزا كبيرا خارج ملعبه، ونريد استمرار هذا الاستقرار من أجل حصد بطولة هذا الموسم”.

وكان محمد الخولي، نائب رئيس النادي أكد أن نجاح مفاوضات إيهاب جلال المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر متوقفة على حسم الجهاز المعاون له، مؤكدا أن اتحاد الكرة لم يتحدث مع إدارة المصري بشكل نهائي عن تولي إيهاب جلال القيادة الفنية لمنتخب مصر، وتأخر الإعلان أمر غريب ويسبب أزمة لنا، خاصة وأن مشوار الفريق بالكونفدرالية بدأ والدوري ينطلق السبت المقبل.

المصدر:elwatannews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرستيانو رونالدو

يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه

حقق نادي يوفنتوس أرباحاً كبيرة من عائدات بيع قمصان السيدة العجوز التى تحمل اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انتقاله ...