سبورت

رونالدو.. أنا مختلف عن الآخرين

 

اعترف نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو أنه كان يعرف دائماً بأن لديه موهبة مختلفة بعض الشيء عن الأطفال الآخرين في طفولته ، لكن الأمر استغرق منه بضع سنوات قبل أن يحلم باللعب في أعلى مستويات كرة القدم.

وبدأ كريستيانو رونالدو مشواره في لعبة كرة القدم في سن ثماني سنوات فقط من العمر في صفوف نادي أندورينها البرتغالي ، ولكن صاحب الكرة الذهبية لم يتوقع أبداً في ذلك السن بأنه سيصبح من عظماء هذه اللعبة خلال الوقت الحالي.

وقال مهاجم ريال مدريد : “الجميع في عائلتي يحبون كرة القدم ، أتذكر في يوم من الأيام أنني كنت ألعب كرة القدم في الشارع ، فيما جاء والدي وقال لي لماذا لا تأتي إلى النادي عندما أعمل ؟؟ ، قلت له نعم .. لماذا لا ، وبدأت اللعب”.

وحول بداياته في النوادي البرتغالية اضاف : “كنت أذهب إلى التدريب كل يوم وكنت أحب أن أكون جزءاً من الفريق ، لقد تدربت كل يوم وكان والدي هناك من أجل مساعدتي ، في البداية شعرت أنني كنت مختلفاً عن الأطفال الآخرين”.

ورداً على سؤال حول تطور مستواه الذي جعله يلعب في أندية كبيرة في أوروبا وقال : “لم أكن أتوقع أنني سأكون لاعباً محترفاً وأن ألعب في مانشستر يونايتد وريال مدريد وسبورتينج ، لكن بعد ثلاث أو أربع سنوات بدأت أفكر وأحلم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق