فن ومشاهيرمميز

“زنزانة 7” يبدأ المنافسة في عيد الأضحى

شهد هذا الأسبوع عودة دور العرض بعد إغلاق للسينمات استمر قرابة الـ 3 أشهر، وفتحت القاعات أمام الجمهور لكن بأفلام عرضت مسبقًا إلا أن الإيرادات جاءت غير مرضية تمامًا بسبب أن نسبة الحضور 25% من طاقة دور الاستيعابية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويفتقد الجمهور لسحر السينما، لذلك أعلن عدد من المنتجين، عرض أفلامهم الجديدة في دور العرض في موسم عيد الأضحى السينمائي 2020.

وأعلنت الفنانة منة فضالي، عرض فيلم “زنزانة 7″، للمخرج إبرام نشأت في موسم عيد الأضحى، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت منة صورًا من كواليس الفيلم، وعلقت عليها قائلة: “بسم الله توكلنا على الله، فيلم زنزانة 7 في عيد الأضحى”.

الفيلم بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، عبير صبري، أحمد التهامي، وكوكبة من النجوم.

وتقضي أسرة فيلم “زنزانة 7” ما يقرب من 10 ساعات تصوير بشكل يومي، للانتهاء من كافة المشاهد المتبقية، كما تعكف وحدة المونتاج علي الانتهاء من العمل ليكون جاهزًا للعرض علي جهاز الرقابة الفنية.

وأن ميزانية العمل لا تتعدى 15 مليون جنيه، ويعتبر أقل الأعمال ميزانية في الوقت الحالي.

وتشهد أحداث “زنزانة 7” صراعا بين “حربي” (أحمد زاهر) بسبب “شجن” التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض “حربي” لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة “منصور” الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة علا غانم في شخصية “ناهد” التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهم لعصابة المافيا التي تقودها.

يُشار إلى أن الفيلم حمل بدايةً اسم “المحترف”، قبل تغييره إلى “زنزانة 7″، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته منة فضالي، علا غانم، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق