توك شوفن ومشاهيرفيديومميز

سمية الخشاب: “قضيتي هي قضية المرأة المصرية والعربية.. ودمي مش هيروح هدر” (فيديو)

علقت الفنانة سمية الخشاب على ما حدث من طليقها أحمد سعد في مداخلة هاتفية ببرنامج ” القاهرة الآن” من تقديم الإعلامية لميس الحديدى عبر شاشة العربية الحدث، قائلة: “أقول لكل ست مصرية وعربية لا تتركي حقك ولا تقولي فضايح أو عندي أولاد ولا هلم الدور وهخلاص جسمك هبة من الله وعقلك وروحك أمانة من الله حافظي عليهم ولا تسمحي لأحدهم بأن يعتدي عليكي”.

وأضافت تعليقي على ما كتبه اليوم أحمد سعد عبر “إنستجرام”، :” هوا راح أخذ رفض على الشيك كان في وقت ليس فيه إيداع وهو ذهب في وقت، ويعلم أن الرصيد غير كافي ولم يأتي لي أي إعلانات عن الجلسة، هل معقول أن المحامي الخاص بك سيأخذ إجراء ضد شخص ما دون أن يكون بعلمك”.

وتابعت: ” أنت من تمارس البلطجة وشغل العصابات في الثلاثينات انتهى وولى عصره”.

واستنكرت سمية موقف شقيقه عمرو سعد قائلة: ” لا أعلم لماذا يصمت أهله؟ شقيقه عمرو سعد عايش حياته ويهتم بأموره الشخصية وسايبينه يخبط، وما حدش بيقله إنت بتعمل إيه؟ وبيتعاملوا معايا أنني عبيطة وبسامح”، وأكدت سمية على أن أحمد سعد كان السبب في خسارة العديد من أصدقائها بسبب مشاكله.

وأردفت: ” أحمد سعد ضربني ذات مرة ونقلت للمستشفى لأني عشت 48 ساعة بنزيف ولم أكن أعلم وتم نقل خمسة أكياس دم لي، وأعتذر لي وقال سامحيني، وسامحته وقلت كان غصب عنه وهذا قدر وأنا طيبة ومتسامحه وزي أي ست شرقية عاوزه الحياه تمر وتعدي أمام الأولاد أو بسبب الاستمرار في الحياة”.

واختتمت سمية حديثها : “لن أتنازل عن حقوقي الشاملة وثقتي في القضاء المصري كبيرة وواثقة في الله أن حقي لن يضيع” .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق