سوماباي تستعرض مميزات منتجعها في البحر الأحمر خلال ملتقى Mindsalike في دبي

قامت شركة أبو سومة للتنمية السياحية (سوماباي) برعاية الدورة الثانيةلملتقىMindsalikeالذي تم انعقاده بدبي بالإمارات العربية المتحدة.

جمع الملتقى خيرة من أفضل العقول المبتكرة في مجالات الأعمال المختلفة من الرؤساء التنفيذيينونواب رؤساء الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين لمناقشة الأفكاروالمشروعات الأكثر إبداعًا وفوائدها وربحيتها.

قام المهندس / إبراهيم المسيري (الرئيس التنفيذي لشركة سوماباي)بالتحدث خلال الملتقي عن سوماباي كوجهة سياحية فاخرةتهتم في المقام الأولبالرفاهية وجمال الطبيعية.

كما سلط سيادته الضوء على أبرز ما يقدمه منتجع سوماباي من وسائل للراحة والرفاهية بما في ذلك The Cascades Golf Resort, SPA & THALLASSO ، الذي يضم أول ملعب جولف قام بتصميمه أيقونة الجولف العالمي جاري بلاير، بالإضافة إلى أكبر نادي صحي (سبا)للعلاج بمياه البحر في قارة إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسطوالذي يضم 63 غرفة علاجية،وعلاج تحت الماء،وحمامات سباحة بمياهالبحر الطبيعية والتي تتميز بملوحتها.

ومن الجدير بالذكر أن منتجع سوماباييضم ما يقرب من 500000 متر مربع من الفيلات الفاخرة والوحدات السكنية المقسمة إلي مشروعات متنوعة، بما في ذلك Abu Soma Reef Villas، و Marina Residence، وReef Town Village، و MescaوWadiJebal، وGolf Town Houses، وSoma Breeze ، و Surf Village، و Bay West ، و Bay Villas.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح تراس الكبابجي الجديد في سوفيتل الجزيرة

احتفل فندق سوفيتل الجزيرة مؤخرا بأفتتاح تراس جديد لمطعم الكبابجي، حيث يطل علي النيل من جميع الجهات. حضر الحفل العديد ...