اخترنا لكلايت

شاهد.. إفريقي يدعي النبوة ويطعم الأفاعي لأتباعه

يواجه رجل إفريقي تهمة القسوة على الحيوانات بعد أن ادعى النبوة وطلب من أتباعه تناول الأفاعي الحية في طقوس غريبة لإثبات إيمانهم.

وفي الصور المثيرة للجدل التي تناقلتها وسائل الإعلام، يظهر بينويل منغوني (27 عاماً) وهو يطعم أتباعه الأفاعي الحية، بعد أن أخبرهم أن طعمها مشابه للشوكولاته، كما حول أحدهم إلى حصان ركب على ظهره. وأطعم واحدة من أتباعه جدائل شعر فتاة أخرى، كما ظهر وهو يدوس على مجموعة من أتباعه.

ويطلق منغوني على نفسه لقب “النبي بينويل” ويتباهي به أتباعه على أنه ممثل الآلهة على الأرض، ولديه القدرة على تحقيق المعجزات، فهو قادر بنظرهم على تحويل أتباعه إلى خيول، وتحويل الأفاعي إلى شوكولاته شهية بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وألقي القبض على النبي المزعوم من قبل الشرطة في جنوب إفريقيا، بعد أن اشتكت إحدى أكبر المؤسسات الخيرية لحماية الحيوانات في البلاد إلى السلطات من تصرفاته تجاه الأفاعي.

وقال المفتش أندرو كيكانا من مؤسسة “إس بي سي أي” لحماية الحيوانات “إن منغوني ضُبط وهو يجمع الأفاعي من الادغال في محمية طبيعية شمال بريتوريا”. وأضاف كيكانا “أن منغوني كان يفعل الكثير من الأشياء المسيئة لأتباعه وللأفاعي على حد سواء”.

لكن المؤسسة اشتكت فقط على منغوني بالجزء المتعلق بالإساءة إلى الأفاعي، نظراً لأن صلاحياتها لا تتعدى ذلك. وبعد ظهور المتهم أمام المحكمة، أُطلق سراحه مقابل كفالة قيمتها لا تتعدى 125 دولار، على أن تستأنف المحاكمة في وقت لاحق.

شاهد الصور..

4 5 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق