اخترنا لكلايت

شاهد.. سيدة تضرب والدتها في الشارع

” أريدها أن تموت ” عبارة رددتها سيدة بصوت عالي وصراخ ، بعد أن قامت بضرب والدتها المريضة عقلياً ، بمحطة قطار مليئة بالركاب والمشاة .

واحتشد عدد كبير من المارة في محطة “وافانغ ديان” في مدينة داليان الصينية حول تلك الابنة البالغة من العمر 26 عاماً بينما تُعنف والدتها بشدة، وبينما علا صوت أحد المتجمهرين قائلاً “لن تستطيعي قتل والدتك”، فردت عليه الإبنة الغاضبة قائلة “سوف أفعل، أريدها أن تموت، فأنا على استعداد القيام بما هو ممنوع”.

وفي الوقت الذي حاولت فيه الأم القيام لالتقاط أنفاسها، دفعتها الابنة لتسقط مرة أخرى على الأرض وتحاول إكمال ضربها، وحاول المارة فصل الإبنة عن الأم، فيما قام البعض بالتقاط صور وفيديو ورفعها على شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان “عنف غير مبرر”.

وردت إحدى صديقات الإبنة التي تدعى “يو” قائلة إن والدتها مختلة عقلياً وأحياناً كثيرة تترك المنزل في منتصف الليل دون وعي وتهرب، واختفت بالفعل لمدة أسبوع كامل، ما دفع يو، التي لديها أخ يبلغ من العمر 17 عاماً وأخت 4 سنوات والتي تكافح من أجلهم، إلى الاستقالة من عملها لتهتم بأختها وأخيها وتبحث عن والدتها.

وقالت الصديقة “إن ضرب الأم خطأ فادح، لكنها تحب والدتها، وإلا لم تضطر للاستقالة للبحث عنها وظلت ماضية في حياتها متجاهلة مكانها”، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

شاهد الفيديو : 

https://www.youtube.com/watch?v=SPBWhkvfXkU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق