مانشستر سيتي ووست هام
مانشستر سيتي ووست هام

شاهد.. مانشستر سيتي يكتسح ويست هام بخماسية

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوز عريض بخماسية دون رد، على حساب وست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلحق السيتي بليفربول الذي فاز على نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالأمس.

وأحرز جابرييل خيسوس الهدف الأول لمانشستر، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية أرضية من كايل ووكر، ليتقدم الفريق الضيف بهدف دون رد. وسجّل رحيم ستيرلينج الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 51، بعد بينية مميزة من البلجيكي كيفين دي بروين.

سترلينج يتألق ويحرز ثلاثية أمام وست هام
وفي الدقيقة 75 أحرز سترلينج الهدف الثالث لمانشستر سيتي، وضاعف أجويرو النتيجة بعدما أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 86 من ضربة جزاء سددها ثم أضاعها وبعد ذلك أعيدت ضربة الجزاء وسجلها بنجاح.

وفي الوقت بدل من الضائع اختتم سترلينج شريط الأهداف بإحراز الهدف الخامس، من جملة رائعة أسكنها الشباك، ليحصد السيتزن أول 3 نقاط في حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

ولم تظهر أي خطورة لوست هام خلال المباراة، التي شهدت هزيمة ساحة للهامرز تحت قيادة التشيلي مانويل بلجريني، مدرب مانشستر سيتي السابق.

وخاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من إيدرسون حارس المرمى، ويمثل خط الدفاع كايل ووكر، جون ستونز، آيمريك لابورتي، أولكسندر زينتشينكو، ويقود خط الوسط، ديفيد سيلفا، ويرافقه الثنائي رودريجو، كيفين دي بروين، ويتكون خط الهجوم من الثلاثي رياض محرز، جابرييل خيسوس، رحيم ستيرلينج.

شاهد الأهداف:

المصدر: elwatannews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول وواتفورد

بث مباشر.. ليفربول وواتفورد بالبريميرليج

بث مباشر.. ليفربول وواتفورد بالبريميرليج. شاهد البث: