شنجان تكسب الرهان.. بقلم: مي علي - يوم لايت
وجهات نظر

شنجان تكسب الرهان.. بقلم: مي علي

أكثر ما أعشقه في الكتابة هو عدم المجاملة ، في كل كلمة أكتبها أشعر بها و كل جملة تأكدوا أني أعنيها ولا يتجمل قلمى من أجل بعض الاعلانات ، لأن من وجهة نظرى الشخصية المتواضعة جدا إذا لم يصدر قولك من القلب لن يصل أبدا القلب ويفتقد المصداقية .

أنا اليوم بصدد الحديث والكتابة عن السيارة ماركة شنجان وسيتعجب البعض و المقربين لي أني أكتب عنها وخاصة أن لى سابقة وحادث معها تم تسجيله فى خانات الذكريات المؤلمة، وأنها تسببت لى فى حادث وتم كسر يدي وكدمات وجروح والمكوث لبضعة أشهر دون حركة.

و لم تكن تلك المشكلة بل عندما اشتكيت لتوكيل السابق لم أجد أى نوع من الاهتمام و الاستجابة، ولا حياة و لا حياء لمن تنادي. لانى شخص لا يحب المشاكل تجنبت الشكوى لحماية المستهلك.

لذا و بعد تجربه شخصية ليست هينه نصيحتى لكل شخص مقبل على شراء سيارة التأكد أولا من التوكيل قبل ماركة السيارة وخدمة ما بعد البيع.

و لهذا السبب أكتب تلك المقالة لتهنئة السوق المصرى بالسيارة الصيني شنجان من توكيل جي بى غبور بقيادة رجل الصناعة رؤوف غبور .

فمنذ أيام قليلة ماضية احتفلت شركة جى بى غبور بإطلاق واستضافة السيارة شنجان الصينى بقصر عابدين هذا المكان العريق الذي كان ولا يزال شاهد على لأحداث تاريخية.

و كان أخرهم تقبل كل العاملين غبور التحدي والرهان على سيارة شنجان الصينى.
جى بى غبور أطلق أربع موديلات جديدة من السيارة و كان حاضر فى الحفل مرحبين بالإعلاميين والصحفيين فريق والقادة من غبور.
السيد / كريم قداس الرئيس التنفيذي لمجموعة جى بى غبور
السيد /سعد حبيب رئيس قطاع المبيعات الملاكى
و السيد / رامى منير رئيس قطاع التسويق السيارات الملاكى
تلك الأسماء التي ذكرت
يعلمون جيدا كيفية إدارة سوق السيارات فى مصر و دائما ما أقول بين الزملاء إذا أردت أن تقيس نجاح السيارة فى السوق قيس نجاح العاملين عليها.

أتذكر موقف لي مع السيد / رامى منير رئيس قطاع التسويق التسويق أنى أجريت معه مكالمة هاتفية وبقول له ( أى ده أنت بترد علطول؟؟؟ ) رغم علمى بانشغاله.
الإجابة لابد من الرد حتى على الارقام التى لا أعرفها.

هل وصلت لكم يا سادة الرسالة التى تحتوى على المهنية و الاستجابة السريعة.

لن أطيل عليكم الحديث ولن أنهي قبل نقل شعورى وأنا أجرب قيادة السيارة الشنجان و كان معي بجانبي إحدى فريق عمل غبور السيد/ كريم عوض و الذى أكد أنه أول مره يرى فتاة تقود بجرأة و بتلك السرعة.

حقيقى السيارة مختلفة من الأداء و الثبات و الكماليات.

حقيقى اختاروها من بين كل السيارات الصينى الموجودة فى السوق دون تردد لأنك مع توكيل غبور أنت لست فقط فى يد أمينة، بل أنت فى عين تسهر وتعمل وتدقق على راحتك.

شنجان تكسب التحدي والرهان
مبروك جى بى غبور

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق