شهاب أشرف مخرج ومدرب مسرحي صاعد واعد - يوم لايت
اخترنا لكفن ومشاهير

شهاب أشرف مخرج ومدرب مسرحي صاعد واعد

ما وراء الغلاف .. ينال إعجاب الحضور بمركز شباب عين شمس 
 شهاب أشرف يواصل تألقه هذا العام بانضمامه لورشة إبدأ حلمك التابعة لوزارة الثقافة وقبوله في الإختبارات من وسط ١٧٠٠ ممثل وتوليه مخرجا ومدرب تمثيل لمسرح مركز شباب عين شمس وعمل عروض إخراجيا في المركز وهم عرض لسة فاكر وعرض مسرحي بعنوان ٢٤ ساعة ( ماوراء الغلاف ) وتحقيقه لجائزتين الأولى هي مركز أول سيناريو على مستوى جامعة حلوان بسيناريو فيلم مع غروب الشمس تتوقف الساعة والثانية بنفس السيناريو ولكن في مسابقة أخرى مركز اول على مستوى مراكز شباب القاهرة وحقق الكثير من الإنجازات داخل مركز شباب عين شمس في العديد من المسابقات الخاصة بالفنون مثل الشعر والأفلام القصيرة والقصة القصيرة والموال الشعبي فكان مشرفا على كل هذه المجالات.
وقام بإخراج فيلم قصير بعنوان ١٠٠ ساروج الذي نال إعجاب المشاهدين .. مسيرة لن تتوقف أبدا ونجاح مستمر لن ينتهي في يوم من الأيام.. فالاصرار دايما قراره والسعي هو بوصلة المشوار والنتيجه يتركها لله فقط .
وقد قدم فريق مسرح مركز شباب عين شمس عرض مسرحي بعنوان ٢٤ ساعة ( ماوراء الغلاف ) إخراج مدرب المسرح شهاب اشرف وحضر العرض العديد من الضيوف لتقييم النشاط المسرحي داخل المركز  منهم  عبير السيد مدير عام الإدارة العامة للشباب و مبروكة مدير المنطقة ووداد عبد الخالق مدير مركز عين شمس ومحمود صابر مشرف الأنشطة داخل المركز.
 العرض كان يرصد مشاكل مجتمعية ويعرض من خلاله العديد من القضايا مثل الثأر والتوحد والتنمر والنميمة والعديد من القضايا.كان من المفترض تقديمه في مهرجان عيون الفن على مستوى مراكز شباب القاهرة ولكن لم يتم ذلك بسبب ظروف حدثت للفريق فقرروا عرضه في يوم لاحق بعد المهرجان واستضافة كل الضيوف الهامة المشرفين على المهرجان.
 فاشادوا جميعا بالعرض وسط ذهول وإعجاب من الجمهور وقالت عبير السيد أنه خسارة عدم مشاركه هذا العرض في المهرجان.. مجهود كبير مبذول على خشبة المسرح وهو ما يشرف اي مهرجان قادم ، وقالت وداد مدير المركز : كنتم علي قدر ثقتي فيكم وحقيقي رفعتن رأسنا كلنا قدام الضيوف .
العرض تأليف فريق التمثيل ومخرجين منفذين:  محمود أبو اليزيد ، أحمد عاشور وفكرة وإخراج مدرب المسرح شهاب أشرف عبد الصبور .
Tags

Related Articles

Back to top button
Close
Close