اخترنا لكفن ومشاهير

صراع الأرقام بين ” لهفة ”  و ” الكبير “

حالة كبيرة من التنافسية يعيشها الآن واحد من أشهر ديوهات الفن المصري خلال العشر سنوات الأخيرة، والمكون من النجم أحمد مكي والنجمة دنيا سمير غانم، حيث شاركا سوياً في بطولة أكثر من عمل سينمائي ودرامي كان آخرهم الجزء الرابع من مسلسل “الكبير أوي” إلى أن جاءت لنجله النجم سمير غانم فرصتها في تقديم البطولة المطلقة الدرامية، فاعتذرت للنجم الكوميدي عن المشاركة في الجزء الخامس من سلسلة أجزاء مسلسله الكوميدي “الكبير أوي” المعروض الآن.

وتعاقدت على بطولة مسلسل ” لهفة ” والذي تعرض حلقاته الآن هو الآخر، ويصنف أيضاً على أنه عمل كوميدي، وهو ما خلق حالة من التنافسية على كافة الأصعدة منذ بدء عرض حلقات العمل مع انطلاق أيام شهر رمضان الكريم.

وهو ما يظهر في التقارب الشديد بين نسب المشاهدة التي حققتها حلقات العمل حتى الآن على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، إلا أن هذا التقارب ازدادت فجوته مع كل يوم يمر من أيام الشهر الكريم وبدأ الكثير من الجمهور ينصرف عن مسلسل مكي، ويتجه لمسلسل نجلة سمير غانم.

فمثلاً بالنظر إلى عدد مشاهدات الحلقة الأولى من “الكبير أوي” ستجد أنها وصلت إلى 1,103,671 حتى وقت كتابة هذه السطور، أما الحلقة الأولى من لهفة فمشاهداتها حتى الآن وصل إلى 986.164 مشاهدة وهو ما يعد رقماً قريباً للغاية مما حققته الحلقة الأولى من مسلسل مكي.

ولكن مع مرور أربع حلقات فقط بدأت الكفة تميل لصالح حلقات مسلسل “لهفة” بشكل كبير، وهو ما يظهر في المقارنة بين نسب مشاهدة الحلقة الخامسة من المسلسلين، حيث حققت هذه الحلقة من مسلسل “لهفة” حتى الآن 600,992 مشاهدة في حين لم تحقق نفس الحلقة من المسلسل الأخر سوى 281,111 مشاهدة فقط.

وبمقارنة سريعة لنسب مشاهدة آخر حلقات العملين حتى الآن (الحلقة الحادية عشر) من ” لهفة ” حققت 59,262 مشاهدة حتى الآن، في حين حققت نظيرتها بمسلسل “الكبير أوي” 47,632 مشاهدة.

” لهفة ” من إخراج معتز التوني ومن بطولة دنيا سمير غانم وعلى ربيع ومحمد سلام وهناء الشوربجي وسامي مغاوري والنجم سمير غانم. أما “الكبير أوي” فمن إخراج أحمد الجندي ومن بطولة أحمد مكي ومحمد سلام واحمد فتحي وبيومي فؤاد وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق